منتجعات لوكس تنتشر في العالم

الخميس 08 تشرين أول 2015

منتجعات لوكس تنتشر في العالم
أعلنت منتجعات لوكس مؤخراً عن افتتاحها منشآت جديدة لها بحلول العام 2017 في المحيط الهندي والصين والشرق الاوسط بالإضافة الى اكتمال تجهيزات منتجع لوكس (LUX) حنوب آري تول في جزر المالديف.
 
 
سيحمل اسم منتجع لوكس في الصين، ومقاطعة يونّان تحديداً، Tea Horse Road تي هورس رود وسيكون اول منشآة على ضفاف نهر Yangtze. يتميّز المنتجع المذكور بأسلوب التيبيت ويضم 30 غرفة وهو من فئة الفنادق والمنتجعات الجبلية والهادئة والمخصصة للراحة ، والمطلّة على القمم المكللة بالثلوج.
 
 
ستحتضن  جزيرة ريونيون منتجع لوكس سود سوفاج Sud Sauvage في منطقة تعرف بـ "الممرّ الاخضر" المتوقّع ان يفتتح ابوابه بمنتصف العام 2016. ويشكّل هذه الملاذ اتحاداً مع الطبيعة الافريقية من حيث الموقع والتصميم والبيئة المحيطة. يشكّل المنتجع صفقة رائعة لمحبي الخصوصية والرفق بالطبيعة والحدائق الاستوائية الشاسعة. 
 
 
ويقع المنتجع الثاني في ارخبيل شمال ماليه في المالديف وهو فائق العصرية ،يتألف من مجموعة فيلات خاصّة بمسابحها  الخاصة ومساحاتها الداخلية والخارجية المميزة. سيكون هذا المنتجع عنوان الراحة والرفاهية ضمن 56 كيلومتراً في المالديف الساحرة بين المياه الكريستالية الصافية.
 
 
أمّا الشرق الاوسط فسيستقبل برحابة صدر منتجع لوكس الذّرّة Al Zorah، اوّل منشآة لهذه السلسة في المنطقة. ويبعد هذا الملاذ الرائع 30 دقيقة فقط عن مطار دبي الدولي ويضمّ 191 غرفة من تصميم المهندس جان ميشال غاثي. يحمل منتجع الذّرة الضخامة العربية وبساطة سلسلة لاكس  ويعد بفيلات خاصّة وجناحات فاخرة مليئة بالترف المعاصر على اراضي الخليج.