ساعة مون واتش تاريخ لأوميغا

الخميس 08 تشرين أول 2015

ساعة مون واتش تاريخ لأوميغا
إنها اوميغا او بالأحرى، الساعة التي صعدت على سطح القمر. وتعود هذه المغامرة الى العام 1962، عندما كتب رائد الفضاء والتر شيرّا (المعروف ب "والي") فصلاً جديداً في تاريخ اوميغا OMEGA، مرتدياً ساعته السبيدماستر الخاصّة خلال رحلة "سيغما 7".
 
 
 
وفي 3 اوكتوبر من ذلك العام ابهرت اوميغا السماء وسجّلت بداية تاريخ طويل مع مجموعة سبيدماستر كرونوغراف Speedmaster Chronograph. في الواقع, وبعد عامين ونصف من إتمام هذه المهمة أصبحت السّاعة الرّسمية المعتمدة في مهام "الرّجال" الصّعبة.
 "First OMEGA in Space (اي: اول اوميغا في الفضاء) من مجموعة سبيدماستر.
 
 
يتشابه هذا الاصدار بالتصميم الاساسي فهو مصنوع من ذهب سيدنا عيار 18 قيراط Sedna™ ويتميّز بميدالية سبيدماستر الخاصة بإصدار العام 1962 في الجهة الخلفية. 
 
 
يتميز وجه الساعة البني المصقول بالسيراميك وخاتم مدي فريد من نوعه و أداة تحديد المسافات بسرعة من نيتريد الكروم غير اللمّاع. وتمّ إدخال اللون البني المميز في المؤشرات الإضافية على الوجه وهي من مادّة البي دي في. والعقارب أيضا من ذهب سيدنا عيار 18 قيراط Sedna™ وتضمّ تصاميم "الفا" و"باتون". 
 
 
ولإعطاء هذه السّاعة لمسة فريدة، حرصت الدّار ان تحفر العبارات التالية : "THE FIRST OMEGA IN SPACE", "OCTOBER 3, 1962" and "NUMBERED EDITION No." تخليداً لهذه المناسبة الخاصّة والهامّة.
 
 
واعتمدت الدّار حركة الكرونوغراف الكلاسيكية عينها التي كانت في ساعة مونواتش الاساسية  وسط سوار من الجلد البنّي والقطب البيج. 
 
 
تحمل هذه الساعة اعتباراً خاصاً في عالم الساعات والفضاء ومن يرتديها اليوم لن يكرّم تاريخ سبيدماستر ولكنه سيتباهى بالتصميم الفريد لساعة صمدت في التاريخ وتحدّت التاريخ والزمان والمكان.