الرّولز رويس تخلّد تاريخ الرّوغبي مع الورايث

الأحد 11 تشرين أول 2015

الرّولز رويس تخلّد تاريخ الرّوغبي مع الورايث

 الرّولز رويس تخلّد تاريخ الرّوغبي مع الورايث

 

ها نحن نتحدّث، لمرّة جديدة، عن سيّارة ورايث مميزّة وخاصّة من رولز رويس. فهذا القسم من الشركة البريطانيّة المصنّعة للسيّارات العالية الرّفاهيّة، طوّر مشروعاً جديداً، هدفه تكريم تاريخ رياضة الرّوغبي والاحتفال به.

 

جاء إطلاق هذه السيّارة تزامناً مع موسم 2015 كأس العالم للرّوغبي الذي يقع حاليّاً في المملكة البريطانيّة المتّحدة. وفي التفاصيل، هي من نوع Coupé، مطليّة باللّون الأبيض، تكريماً للقمصان البيضاء التي يرتديها أعضاء الفريق الإنجليزي الحالي للروغبي. وأضافت رولز رويس رسمةً لوردةٍ حمراء على الخطّ الأمامي المطليّ بالأخضر الدّاكن، وأعطت هذه الورايث المميّزة عجلات من خليط المعدن، بتصميمٍ خماسيّ الأقسام، وبحجم 21 إنش، لا شكّ بأنّها ستلفت الأنظار.

 

وما إن تدخل الى الرولز رويس Wraith History of Rugby، يأخذك التصميم المستوحى من أصداف البحر الى عالم الأحلام، مع اللّون الأزرق النّيلي الجميل. ولمسة الوردة الحمراء أيضاً موجودة في الدّاخل على شكل تطريزٍ أنيق، مع لونٍ أسود لمّاع للوحة القيادة ولأدوات التحكّم.

 

أمّا محرّك هذه الورايث المخصّصة لتكريم تاريخ رياضة الرّوغبي، فهو مثل سائر سيّارات الورايث من رولز رويس، من نوع 6.6 liter V12مع ميزة توربو، بقوّة 624 حصان و800 من أمتار نيوتن لعزم الدّوران.