كين سيلعب برغم ولادة ابنه الثاني

الأربعاء 07 تشرين أول 2015

كين سيلعب برغم ولادة ابنه الثاني

سيلعب روبي كين مهاجم أيرلندا مع منتخب بلاده أمام ألمانيا متصدرة المجموعة الرابعة في تصفيات بطولة أوروبا لكرة القدم 2016 يوم الخميس رغم وصوله من الولايات المتحدة في وقت متأخر بسبب ولادة ابنه الثاني.

 

وقال روي كين مساعد مدرب أيرلندا إن مهاجم لوس انجليس جالاكسي الأمريكي والبالغ من العمر 35 عاما سيكون موجودا في تشكيلة الفريق أمام ألمانيا بطلة العالم.وأحرز كين 67 هدفا في 142 مباراة مع أيرلندا منذ 1998 وكان ضمن صفوف الفريق الذي تعادل 1-1 مع ألمانيا على أرضها في أكتوبر تشرين الأول 2014.

 

والتعادل مرة أخرى قد يبقي على آمال أيرلندا في التأهل عبر الملحق لكنها ستصطدم بألمانيا المتألقة حاليا والتي حققت خمسة انتصارات متتالية بعد بداية ضعيفة للتصفيات.وتحتل أيرلندا حاليا المركز الثالث في المجموعة وتتقدم بأربع نقاط على اسكتلندا التي ستواجه بولندا صاحبة المركز الثاني في جلاسجو يوم الخميس.

 

وقال مساعد مدرب أيرلندا مشيرا للتعادل في المباراة الأولى مع ألمانيا "أعتقد أننا أقوى كفريق الآن. الفرق تتحسن. أعتقد أننا افضل الآن."

 

وستلعب أيرلندا خارج أرضها مع بولندا في وارسو يوم الأحد القادم في ختام التصفيات وتعلم أنها بحاجة لفوز واحد في آخر مباراتين لها لضمان المركز الثالث على الأقل والتأهل للملحق.