عملة حصريّة من غلوبال فيلاج لموسمها العشرين

الخميس 08 تشرين أول 2015

عملة حصريّة من غلوبال فيلاج لموسمها العشرين

 أعلنت غلوبال فيلاج، وجهة التسوق والترفيه الثقافي الرائدة للعائلات، عن اطلاق طبعة محدودة تذكارية لعملة الدرهم الواحد، بالتعاون مع البنك المركزي لدولة الإمارات وبمناسبة احتفالاتها بالموسم العشري.

 

يصوّر وجه العملة شعار غلوبال فيلاج مع نصّ صغير وهو "احتفالات الموسم العشرين" باللغتين العربية والانكليزية. في حين تبقى الجهة الثانية من دون أي تغيير عن العملة الأصلية. ستكون هذه العملة متاحةً أولاً لزبائن غلوبال فيلاج الأوفياء كهديّة تذكاريّة ضمن حزم الموسم العشرين. وستكون الحزم معروضةً للبيع اعتباراً من ١٠ أكتوبر ٢٠١٥.

 

تستعدّ غلوبال فيلاج حالياً إلى انتاج موسم عشرين لا يُنسى، مليء بالاحتفالات والمفاجآت مع أفضل التجارب الثقافية والترفيهية لجميع أفراد العائلة ابتداءً من ٣ نوفمبر ٢٠١٥. وينتهي هذا الموسم في ٩ أبريل ٢٠١٦.

 

تُعتَبَر غلوبال فيلاج أي القرية العالمية الوجهة الترفيهية الأكثر شهرةً في منطقة الإمارات وتقدّم لزوارها فعاليات ونشاطات مميّزة ضمن أجواء رائعة وفريدة من نوعها. فضلاً عن ذلك، توفّر مطاعم متنوّعة وعالميّة وجزيرة الخيال وغيرها. تقع غلوبال فيلاج على طريق الشيخ محمد بن زايد عند المخرج رقم ٣٧.