آي دبليوسي شافهاوزن الساعة الانيقة

الأربعاء 07 تشرين أول 2015

آي دبليوسي شافهاوزن الساعة الانيقة
تتضمن مجموعة بورتوفينو من آي دبليوسي شافهاوزن ساعة جديدة جميلة حديثة و متطورة. مع تقنية مميزة في عرض اليوم والتاريخ بشك لكبير،تصبح ساعة بورتوفينو هاند ووند داي أند دايت ساعة مثالية دون منازع. تتميز نسخات هذه المجموعة بإصدارات من الفولاذ المصقول والذهب الاحمر وتحمل نهج التصميم الجديد لبورتوفينو .
 
 
لطالماكان المزج بين الأناقة ،الوظائف والتصميم المميز أحد أبرز أهداف آي دبليوسي " هكذا يعلّق جورج كيرن المدير التنفيذي للدّار، على الإضافة الجديدة إلى عائلة ساعات بورتوفينو.في ساعة بورتوفينو هاند ووند داي أند دايت، جمع المصممون و صانعو الساعة بين مؤشر التاريخ الكبير ومؤشر اليوم وأوجدوا ساعة رائعة الجمال وفي الوقت عينه عملية جدا .بورتوفينو هاند ووند داي أند دايت مع الكاليبر الجديد 59220 تجسّد أناقة بورتوفينو اللامتناهية.
 
 
مع مؤشر التاريخ الكبير،اليوم ومخزون الطاقة،إلى جانب مؤشر الثواني الصغير عند الساعة السادسة،يضم الميناء رقما سهلا للقراءة مثيرا" للإعجاب.و على الرغم من ذلك، يحافظ الجزء الجديد من العائلة على أناقة بورتوفينو المعهودة. رقمان كبيران  عند الساعة 12، حيث نرى التفاعل المثالي لاثنين من الأقراص، عرض التاريخ. أحد القرصين يحمل الأرقام 0 الى 3 ويهتم بالعشرات فيما يمسك القرص الآخر الأرقام المفردة من 0 الى 9 . كاليبر 59220 هو المسؤؤل عن التزامن بين القرصين عرض إضافي يظهر اليوم الحالي للأسبوع وهو متّصل مباشرة بعرض التاريخ الميكانيكي.
 
 
خلال منتصف الليل، وبعد أن تجمّع مخزونها من الطاقة، لتقديم التاريخ أولا وثانيا لتحريك النجمة المسننة وجعلها تقفز لليوم التالي من الأسبوع. معبئة حتّى حدّها الأقصى، حركة اليوم الثامن تبقى مشغّلة حتى 192 ساعة دون حاجة لأي تدخّل آخر. عند هذه النقطة ،على مالك الساعة أن يزوّد مخزون الطاقة المعروض على الميناء. تصميم حركة الساعة الحديثة والجسور الكبيرة، مع شرائط جنيف ولوحات الحبيبات الدائرية يمكن مشاهد ا من خلال ظهر العلبة المصنوعة من زجاج الصفير.
 
 
ساعة بورتوفينو هاند ووند داي أند دايت، متوفرة بالفولاذ المصقول (رقم الساعة IW516201 ) مع ميناء مصقول بالفولاذ أيضاً، فيما المؤشرات مصقولة بالروديوم والسوار الجلدي الأسود من سانتوني Santoni. النسخة المصقولة بالذهب الأحمر 18 قيراط (رقم الساعة IW516203 ) مع الميناء الملوّن، ذات المؤشرات بالذهب الأحمر أيضاً، يتوفر سوارها من الجلد البني من صناعة سانتوني Santoni. صانع الاحذية الإيطالي الشهير الذي يصنّع لدار آي دابليو سي الشرائط الجلدية الحصرية. عملية معقّدة ضمن التصنيع تمنح الجلد مظهرا يجعله يبدو متدّرج الألوان. هذه التقنية تجعل الجلد يبدو وكأنه مستعملا من قبل لسنوات عدّة على الرغم من أنه حديث العهد. مؤشر آخر للتأكد من العلامة التجارية لسانتوني هي الخطوط البرتقالية التي تنعكس على السطح الداخلي لأشرطة. جاذبية وجمالية نمط الحياة الأوروبية الجنوبية ممزوجة سويا في الأعمال اليدوية الرائعة التنفيذ والتي تظهر تفاصيلها في الساعة والسوار.