مازيراتي تعود الى أفريقيا الجنوبيّة

الجمعة 09 تشرين أول 2015

مازيراتي تعود الى أفريقيا الجنوبيّة

 مازيراتي تعود الى أفريقيا الجنوبيّة.

 

تحتفل مازيراتي، مصنّعة السيّارات الإيطاليّة العالية الرفاهية، بعودتها الرّسميّة الى جنوب افريقيا، عبر وكيلتها شركة الواردات الأوروبّية للسيّارات، التابعة للمستورد الأوسترالي.

 

وكان رئيس العمليّات في وكيل مازيراتي، غلين سيلاي، حاضراً في الحفلة، وعلّق قائلاً: "هدفنا تحويل مكانة مازيراتي في جنوب افريقيا كي تقدّم أفضل الخدمات والسيّارات الأكثر حصريّة للزبائن الأوفياء. وبعد نجاحنا الكبير في أوستراليا، خطوتنا هذه تنمّ عن ثقتنا الكبيرة بخبرتنا." وبحسب سيلي، تقدّم افريقيا الجنوبيّة مجالات جديدة وآفاق فريدةللشّركة كي تتمدّد وتوسّع سوقها. وهذه الثّقة يعكسها الاستثمار الكبير، ليس فقط المادّي، بل أيضاً البشري مع الفريق الكبير المكرّس لمازيراتي.

 

وتستقرّ الشركة الوكيلة لمازيراتي في جوهانسبورغ، ويقودها براد غراف الذي يعود الى مسقط رأسه بعد أربعة أعوامٍ مع الشركة عينها في أوستراليا.

 

وكانت مازيراتي  بدأت التحضير لافتتاح معرضها الذي سيتضمّن 16 سيّارة في بريانستون في جوهانسبورغ منذ مايو الماضي، وسيستضيف حدث اطلاقه الرّسمي أهمّ مواهب التصميم الجنوب افريقيّة، من دافيد تلال، ماريان فيسّلير، لوينكروث وآشيز، وفابايتي.

 

وفي مشاريعها المستقبليّة القريبة، تنوي مازيراتي الامتداد الى كايب تاون ودوربان. وأكّد غراف: "ستكون خدماتنا في غاية المهنيّة في صالات عرضنا، وتعكس الرّوح الإيطاليّة المضيافة، وهذا جزءٌ من فلسفتنا."

 

ومع تاريخٍ يمتدّ على أكثر من مئة عامٍ، تستمرّ مازيراتي في الانتشار، ووصلت مبيعاتها عام 2014 الماضي الى 36500 سيّارة مع انخراطها في أسواقٍ جديدة.