نسبرسو تكشف عن آلة جديدة لصنع القهوة

الأربعاء 07 تشرين أول 2015

نسبرسو تكشف  عن آلة جديدة لصنع القهوة

 تختبر شركة نسبرسو طرقاً لادخال كبسولات القهوة العربية إلى مجموعتها وتدرس أيضاً انتاج نسخة من آلات صنع القهوة بالذهب ٢٤ قيراطاً.

 

 كشفت العلامة التجارية نسبرسو، التي تركّز على الطابع الشخصي والفريد من نوعه الخاص بها، النقاب عن آلة جديدة اسمها "بيكسي كليبس" تضمّ ألوحاً جانبيةً قابلةً للاستبدال. يسمح مفهوم هذه الآلة الجديدة للمستخدمين الاختيار بين ١٢ لوناً وقواماً مختلفاً لصنع لوحة من الألوان الخاصة بهم لتتناسب مع مزاجهم الفردي أو شخصيتهم الخاصة. يبلغ سعر هذه الآلة ٢٢٤ دولارا وهي متاحة في جميع متاجر نسبرسو في مول الإمارات، دبي مول، مردف سيتي سنتر وأبو ظبي مول في دولة الإمارات العربية المتحدة. أطلقت الشركة أيضاً طبعةً محدودةً من كبسولات القهوة "تريبيوت تو ميلانو" و"تريبيوت تو باليرمو". يبلغ سعر ال-١٠ كبسولات ٣٠ درهماً أي ٨ دولار. 

 

تمّ تطوير مفهوم كبسولة قهوة نسبرسو عام ١٩٧٦ عندما اخترعها إريك فافر، موظف في شركة نستله العالمية. تمّ توزيعها في السوق في أواخر الثمانينات وهي الآن واحدة من العلامات التجارية الأكثر شعبيةً في العالم. يروّج لها نجوم عدّة مثل جورج كلوني وبينيلوبي كروز. أصبح لدى الشركة شبكة عالمية من أكثر من ٤٠٠ فرعاً في ٥٥ بلد. 

أحدث الأخبار السبّاقة