الفور سيزونز يجدد منتجعه في لاناي بملايين الدولارات

الثلاثاء 06 تشرين أول 2015

الفور سيزونز يجدد منتجعه في لاناي بملايين الدولارات
بدأ فندق ومنتجع الفور سيزونز لاناي في هاواي بأعمال الترميم والتجديد المقدّرة بملايين الدولارات والتي تتضمّن تحسينات على صعيد المنشأة بشكل إجمالي.
 
 
يمتدّ الفندق المذكور على مساحة 19 كلم على جزيرة في هاواي تبعد 9 أميال عن ماوي. وتضمن اعمال التجديد الكاملة 217 غرفة وجناح للضيوف وغرفة الاستقبال والسبا وإضافة مطعم نوبوالخاص بالفندق ومتاجر فاخرة ورفاهية جديدة و Pro Shop الجديد بالإضافة الى ملعب غولف جديد مؤلّف من 18 حفرة من تصميم جاك نيكلاوس.
 
 
ولم تعمل هذه السلسلة على ترميم الفندق من حيث الهندسة والمنتفعات وحسب، ولكنّها سعت الى  رفع مستواه التكنولوجي والانارة واجهزة التحكّم بالحرارة والخدمة وعروضات التحكّم بالخصوصية وتكنولوجيا رفيعة المستوى من ناحية الاستجابة لطلبات الضّيوف أثناء وجودهم في الغرف، بصورة خاصّة التلفزيزن الذكي طراز LED وحجم 75 إنشاً وغيرها من الادوات العالية التقنيّة والحداثة. ويقدّم الفندق جهاز تحكّم عن بُعد يمكن ارتداؤه على المعصم لتسهيل مهام الضيوف أثناء تنقّلهم على الجزيرة. 
 
 
وتتميّز التّجديدات الهندسيّة بإدخال اسلوب الجزيرة المحلّي على المفروشات والتّصاميم والجدران واستخدام ادوات ومواد محلّية ليشعر الضيف بحرارة الجزيرة ويكتشف ميزاتها ويعيش كفرد من افرادها ويستمتع الى ابعد حدود بما تحمله من سحر وجمال وفرادة. 
 
 
بالإضافة الى ذلك سيعشق الضيوف المسابح الجديدة التي تمّ تحويلها بالكامل. فهي تضمّ أيضاً واحات مميّزة للكبار فقط ومسابح تحمل طابع الجزيرة الطبيعي. ولجعل هذه التجربة أكثر ترفاً ومتعة، تقدّم مجموعة واسعة من المطاعم العالمية إمكانية التلذذ بالطبق المفضّل بالقرب من المسبح مباشرة. 
 
 
وتفتح هذه الاستثمارات الجديدة المجال امام المنتجع-الفندق لتقديم ارفع مستويات الخدمة والضيافة بما في ذلك خدمات النقل الفخمة من والى المطار في العاصمة هونولولو والخدمة المشخّصة المخصصة للضيوف الذين لا يقبلون إلا بالأفضل.