نتائج فريق BMW في سباق Road Atlanta

الثلاثاء 06 تشرين أول 2015

نتائج فريق BMW في سباق Road Atlanta

 نتائج فريق BMW في سباق Road Atlanta

 

انتهت بطولة United SportsCar (USCC)2015 باكراً في منطقة رود أتلانتا الأميركيّة، في Petit Le Mans، وهي أوقفت قبل ساعتين عن وقتها الأصليّ بسبب ظروف الطّقس الصّعبة.

 

وفاز فريق بورش المؤلّف من نيك تاندي، باتريك بيلي وريتشارد لييتز، بالمركز الأوّل في البطولة.

 

ومن بي إم دابليو، حاز الثلاثي جون إدواردز، لوكاس لور، وجينز كلينغمان على المركز الثّالث في فئة GTLM، خلف مقود الBMW Z4 GTLMرقم 24، كما حصل الثنائي نفسه على تصنيف P2في الترتيبات العامّة. والسيّارة رقم 25 قادها بيل أوبيرلين، ديرك ويرنير وأوغوستو فارفوس، وحصلوا سويّاً على المركز الرّابع. وللمرّة الثالثة في هذا الموسم، أخذت الBMW Z4 GTLMرقم 24 جائزة DEKRA Green Challenge Awardبفضل حفاظها الكبير على البيئة.

 

وهذا السّباق، اللّومانز "الصّغير"، سرعان ما تحوّل الى شجار مياه متوقّع. فحين بلغت السّاعة الحادية عشرة وعشر دقائق وفق التوقيت المحلّي،  أصبح المسار كلّه مبلّلاً من جرّاء الأمطار الغزيرة، ما صعّب المهمّة على السّائقين، وأدّى الى عدّة حوادث . ورغم هذه الظّروف الصّعبة، استطاع سائقو BMWأن يقدّموا أداءً رائعاً من دون أي أخطاءٍ، وبقوا على المسار طول فترة التسابق.

 

وقبل خمس ساعات واثنين وعشرين دقيقة على نهاية السباق، رفع العلم الأحمر بسبب أحوال الطقس الرّديئة، فتوقّف السباق لمدّة ساعة، وبعد أن استؤنف، حلّ  اللّيل وساد الظّلام، فاختتم السباق عند السّابعة والدّقيقة، في نهاية غير متوقّعة لموسم عام 2015.