سباق كأس مازدا MX-5 مياتا

الاثنين 05 تشرين أول 2015

سباق كأس مازدا  MX-5 مياتا
وأخيراً، أعلنت شركة مازدا عن سعر سيارة MX-5 مياتا التي ستشارك بوحشيّة في سلسلة سباقات كأس MX-5 للعام 2016.
 
 
وقبل الكشف عن السعر عليكم الاخذ بالإعتبار أنها سيارة كاملة المواصفات مجهّزة كلياً بهيكل للأمان وفرامل خاصّة بالسباق وتمّ تعريتها من كلّ الادوات التي لا تخدم السباق والأداء العالي المستوى والتي لا تتناسب مع قوانين سباق كأس MX-5.
هل انتم جاهزون لقرائة الرقم المطروح؟ 
 
 
ستكون كلفة سيارة مازدا MX-5 مياتا بين 53000$ و 27265$ أكثر من هيكل سيارة مازدا MX-5 سبورت الرياضية العادية. وتمّت هذه الإضافة بالسعر لانها سيارة مجهّزة بمعدّات كاملة للحفاظ على سلامة المسار ونظام تعليق متطوّر وإطارات وعجلات عالية الجودة ومحرّك مختوم وناقل سرعة وفارق السرعة وغيرها. 
 
 
ولن يكون على المتسابقين في كأس مازدا المذكور سوى الاتحاد مع المقعد المميز التى توفّره هذه العلامة التجارية لخوض سباق في منتهى الدّقة والاتقان. 
 
 
والجدير بالذّكر انّ شركة مازدا لا تجمع قطع سياراتها بنفسها ولكنها ترسلها الى معمل لونغ رود رايسينغ في نورث كارولينا في الولايات المتّحدة وهو مشغل يتولّى عمليّة التحويل النهائي. وبالرّغم من انّ مدير السيارات الرياضية في شركة مازدا السيد جون دونان يتوقّع بيع اوّل اصدار بسرعة فائقة إلا انّ شبكة مازدا الالكترونية Mazdaspeed (التي تخوّلكم طلب احد السيارات المرغوبة والحصول عليها بسرعة في حال كنتم ترغبون بالمشاركة بالسباق – او الانتظار وقت اطول لاستلام السيارة في حال كنتم من محبّي مازدا وحسب ) اعلنت انّ لونغ رود رايسينغ سيتولّى عمليّة جمع او "بناء" سيارات مازدا بحسب توفّر الطلبات فقط. 
 
 
 
وفي نهاية المطاف لا يسعنا القول إلا انّ مازدا ستحقق حلم الكثيرين بالحصول على سيارة سباق عالية الآداء وبسعر منخفض نسبياً، وجمعت التّميّز والتنظيم في هيكل واحد لتسجّل فصلاً جديداً في تاريخها الذي يمتدّ على عقود في المسارات والطرقات.