دبي موطن المنتجعات والفنادق الفاخرة

الثلاثاء 06 تشرين أول 2015

دبي موطن المنتجعات والفنادق الفاخرة

 تُعتَبَر دبي واحدة من أكبر المدن المتقدّمة في العالم واستطاعت أن تستفيد في الآونة الأخيرة من أعمال البناء الواسعة النطاق ومن التنمية المزدهرة. وأصبحت الآن موطناً لأكثر الأماكن تكلفةً وترفاً في العالم.

 

في ما يلي، نعرض عليك ثلاثة من المنتجعات الفاخرة المتاحة في دبي. 

 

١) فندق بارك حياة في منتجع دبي 

 

يعكس فندق بارك حياة الابداع، التصميم الفاخر والأناقة الفريدة من نوعها. يفوح هذا الفندق بالترف وهو يجاور دبي كريك غولف العالمي الشهير ونادي اليخوت. يقدّم هذا الفندق اقامة َخمس نجوم عبر ٢٢٥ غرفةً وأجنحةً. تقدّم كل غرفة مناظر خلابةً على خور دبي والمارينا. يُعَدّ الفندق حالياً واحداً من بين القادة في سوق المنتجات الفاخرة. 

 

٢) دار المصيف في مدينة جميرا 

 

يقع فندق دار المصيف جنباً إلى جنب مع امتداد الساحل الجميل وهو واحد من أفخم الفنادق الواقعة على شاطئ البحر في دبي. هو موطنٌ لمنازل الصيف التقليدية(المتاحة للزوار) ولسبا تاليس الفخم. يمكن الوصول إلى أماكن الاقامة عن طريق الممرّات المائية ذات المناظر الخلاّبة والمزيّنة بشكل رائع وجميل. يضمّ الشاطئ عدداً من المطاعم ذات الجودة العالية. 

 

٣) وان آند أونلي ميراج بالاس 

 

هذا الفندق هو واحد من بين الفنادق الأكثر تقديراً وشعبيةً في دبي. يضمّ ٢٣١ جناحاً فاخراً وغرفا للضيوف تقدّم أسلوباً رائعاً للزوار وللسكان المحليين على حد سواء. تعكس أجنحة الفندق الفاخرة الأناقة الراقية والمعاصرة مع لمسة عربية فريدة من نوعها.