خدمة سبرينت تقدّم أيفون 6S مقابل 1$ شهريّاً

الخميس 08 تشرين أول 2015

خدمة سبرينت تقدّم أيفون 6S مقابل 1$ شهريّاً

 خدمة سبرينت تقدّم أيفون 6Sمقابل 1$ شهريّاً

 

أعلنت شركة سبرينت الموزّعة للانترنت في الولايات المتّحدة الأميركيّة عن عرضها الجديد المتوجّه لحاملي الأيفون 6: تبديله بأيفون 6Sمقابل دولارٍ واحد شهريّاً، وتبديل الأيفون 6 بلاس بأيفون 6Sبلاس مقابل 5 دولارات شهريّاً.

 

وهذا العرض سيندرج ضمن مشروع iPhone For lifeمن Sprint، الذي يعتمد على استخدام الايفون لمدّة 12 شهراً من الزبائن، وعند انقضاء هذه الفترة، يستبدلونه مقابل هاتف أيفون جديد مع كلفة صغيرة إضافيّة شهريّاً.

 

وعروض سبرينت عادةً تكلّف 20$ في الشّهر مقابل هاتف أيفون 6، انّما هذه المرّة، لن تأخذ أكثر من دولارٍ واحد مقابل أيفون 6Sشهريّاً، أي يكون سعره للمستخدمين 12$ في السّنة فقط وللأيفون 6Sبلاس، 60$ لسنة.وهذه الأسعار طبعاً هي مفيدة لأصحاب الأيفون 6 والأيفون 6Plus. وعلى اللّذين لم يكملوا مدفوعاتهم مع الشركات الأخرى أن يدفعوا كلّ ما يتوجّب عليهم قبل الانتقال الى خدمات Sprint. ولم يترك أصحاب الأيفون 5S، بل قُدّم لهم أيفون 6S(16 GB) مقابل 10 دولارات شهريّاً وأيفون 6S Plus(16 GB) مقابل 14$ شهريّاً.

 

وتقول سبرينت إنّ هذا العرض سيكون لفترةٍ محدودة، تعلن عن نهايتها لاحقاً، وأنّ عرضاً ثانياً سيتوفّر في شهر ديسمبر المقبل: أيفون 6S مقابل 15$ شهريّاً.