غروسجين: عرض رينو أتى متأخّراً

الاثنين 05 تشرين أول 2015

غروسجين: عرض رينو أتى متأخّراً

 غروسجين: عرض رينو لي أتى متأخّراً.

 

اعترف رومان غروسجين أنّه كان بقي مع فريق لوتوس لو أتممت رينو تشاوراتها الطويلة معه في وقتٍ أبكر. ففي التأخير الذي استغرقته، اقتنع بالانتقال الى فريق هاس، قبيل بداية موسم الفورمولا الجديد ل2016. ويؤكّد غروسجين أنّ هذه الخطوة شجّعتها العلاقات مع فيراري.


وقال السّائق الفرنسي: "كنت أريد  أوّلاً  أن أكون جزءً من مشروع رينو. فلو طلبوا منّي البقاء من قبل، لكنت قبلت. لكنّني التقيت هاس، وقدّم الفريق عرضاً مغرياً لي، خصوصاً أن هاس قريبٌ جدّاً من فيراري، الذي أفكّر فيه للمستقبل البعيد. فبقدر ما أتقن عملي، بقدر ما تزداد فرصي في الانضمام الى فريق فيراري في يومٍ من الأيّام."


وقال مؤسّس فريق هاس ورئيسه، جيني هاس، انهم اقنعوا غروسجين بالانضمام الى الفريق لأنّهم كانوا بحاجة الى سائقٍ ذات خبرة، يقدر على تطوير السيّارة والفريق، كي يحرز نتائج أفضل  مع الوقت، ويكثر من اضافة النقاط الى رصيده.


وهذا السّائق البالغ من العمر تسعةً وعشرين عاماً، كان سائقاً لدى فريق لوتوس للمواسم الأربعة الماضية، بعد أن أمضى بداياته في الفورمولا 1 معه عام 2009.


وفريق لوتوس، الذي ضمن بقاء باستور مالدونادو معه في الموسم المقبل، يستمرّ بالمحادثات مع رينو. فالمصنّع الفرنسي تقدّم خطوة إضافيّة نحو العودة الى التسابق كفريق متماسك في موسم الفورمولا 1 الجديد.