أسلوب المربّعات الصغيرة، موضةٌ لا تفنى

الأحد 04 تشرين أول 2015

أسلوب المربّعات الصغيرة، موضةٌ لا تفنى

 يُعتَبَر أسلوب المربّعات الصغيرة على الملابس الرجالية أمراً متكرّراً موسم بعد موسم. يصلح هذا الأسلوب لجميع أنواع التصاميم ويتناسب لكل رجل.

 

 عمل العديد من المصمّمين على ادخال هذا الأسلوب في مجموعات خريف/شتاء ٢٠١٥ بطرق جديدة ومثيرة للدهشة. ويضفي هذا الأسلوب رونقاً مميّزاً على البذلات وعلى الملابس المخيّطة على حد سواء.

 

يمكن لأسلوب المربّعات الصغيرة أن يكون قوياً وجريئاً أو خافتاً ومقيّداً بحسب ذوق كل رجل. يجب أن تتنوّع النغمات في الألوان فمثلاً يضفي الأزرق الملكي أناقةً كلاسيكيةً ومثيرةً للاهتمام على الأزرق الداكن ويضفي البني على الأخضر نمطاً كلاسيكياً مستوحى من التراث.

 

تُعَدّ السترة المدعّمة بالمربّعات الصغيرة عصريةً جداً  لأنها من الأساسيات الذكية والكاجوال والتي يجب أن تكون في خزانة كل رجل. يمكن ارفاقها بقميص أبيض، سروال فاتح مثل البيج وأحذية جلدية شيلسي كما يمكن ارفاقها بجينز كحلي، أحذية بنية وقميص أبيض.

 

إذا أردت أن ترتدي سروالاً ذات مربّعات صغيرة، من المفضّل أن تبقي باقي الملابس بسيطةً من دون أي نقشات مثل الكنزة، القميص الأبيض، السترة البيج وغيرها. إذا أردت ارتداء بذلة كاملة ذات مربّعات صغيرة، من الأفضل أن تكون معتدلة أو لونها رمادي، أسود أو أزرق داكن.

 

استعانت الكثير من العلامات التجارية الفاخرة بهذا الأسلوب لخريف/شتاء ٢٠١٥ مثل زينيا وهاكيت لندن وغيرها.