لاندمارك ماندارين اوريانتال يكرّم فيران أدريا

الأحد 04 تشرين أول 2015

لاندمارك ماندارين اوريانتال يكرّم فيران أدريا

 يطلق فندق لاندمارك ماندارين اوريانتال في هونغ كونغ عشاءً فخماً حصرياً "فراندز أوف آمبر" مع الطاهي فيران أدريا  كجزء من احتفالاته بالذكرى السنوية العاشرة.

 

سيقام هذا العشاء لمدة يومين فقط في ٢٣ و٢٤ أكتوبر ٢٠١٥. سيُعقد هذا الحدث في مطعم الفندق "آمبر" وسيكون فرصةً للاحتفال بنشر فهرس فيران أدريا المؤلّف من سبعة مجلدات "إيل بولي ٢٠٠٥- ٢٠١١" ويوثّق معظم سنواته المثمرة كطاهٍ.

 

تمّت الموافقة على قائمة طعام العشاء من قبل أدريا ويضمّ هذا العشاء ١٢ طبقاً مسبوقاً باستقبال خاص مرفق بوجبات خفيفة ومشروبات، ١٠ زجاجات من المشروبات مقترنة بحرية اختيار المشروبات الخالية من الكحول. سعر بطاقات العشاء ١٤٠٤ دولار للشخص الواحد.

 

مُنِحَ مطعم آمبر جائزة نجمتين من ميشلان في ميشلان غايد هونغ كونغ& ماكاو وصُنّف في المرتبة ال-٣٨ من بين أفضل ٥٠ مطعماً في العالم وهو المؤسّسة الوحيدة من هونغ كونغ. ستُتاح الفرصة لمجموعة مختارة من الضيوف لطرح الأسئلة على أدريا خلال حديث له يشرح فيه رؤياه وراء تقنياته الرائدة في الطهي فضلاً عن وجهات نظره حول مستقبل فن الطهي. سيتمتّع كل ضيف بفرصة التقاط صورة مع أدريا.

 

ولاحياء ذكرى هاتين الأمسيتين، سيحصل الضيوف على قائمة إيل بولي قديمة وقّعها أدريا. وللضيوف المشاركين في هذا الحدث، هناك عرض خاص على الحجوزات في فندق لاندمارك ماندارين اوريانتال هونغ كونغ وهو متاح بين ٢١ و ٢٦ أكتوبر ٢٠١٥.