هدية شهر العسل من بانيان تري

السبت 03 تشرين أول 2015

هدية شهر العسل من بانيان تري
يقدّم الفندق-المنتجع بانيان تري إقامة من العمر حيث تمتزج الفخامة بوئام مع الطّبيعة والصّفاء لبدء حياة زوجية لا تُنتسى بحسب طقوس قبيلة المايا المكسيكية. 
 

سيحظى الخطّاب الذين حجزوا للاحتفال بزواجهم في منتجع وفندق بانيان تري حتى العام 2016، على هدية تقدمة الفندق، تقضي  بإقامة شهر العسل في مقاطعة يونّان Yunnan الصينيّة بالطّبع مع تحيّات بانيان تري.
 
 
ويمكن للازواج اكتشاف تلال يونّان وسحر التيبيت الغامض بعد حفل زفاف مستوحى من  حضارة المايا في المكسيك في جمال ريفييرا مايا والفيلا الفريدة المجهّزة بحمام سباحة في بانيان تري ماياكوبا. بالإضافة الى ذلك، يستفيد الأزواج ولفترة محدودة جداً من هدية تقتضي بخمس ليال من شهر العسل في فندق بانيان تري ليجيانغ وبانيان تري رينغا. ويشمل العرض التنقلات بالطائرات ومن والى المطار وضيافة رومنسية في الفيلا بالإضافة الى عشاء فاخر وعلاجات في السبا.
 
 
أمّا كلمة ماياكوبا في اللغة الصينية فتعني "القرية العائمة" لذلك، يقدّم الفندق-المنتجع مزيجاً من الثقافة المكسيكية والضيافة الآسيويّة، ويقع على ضفاف ريفييرا مايا القديمة حيث تمتزج الفخامة بوئام مع الطّبيعة والصّفاء. وبما انّه ملاذ رائع للحواس، يشكّل المنتجع المكان المناسب للاحتفال بالزفاف والمهرب الفريد للحصول على الراحة والهدوء. ويحيط به العديد من البرك الطبيعية الزرقاء ليبدو وكأنه عائم بينها.
 
 
ويستطيع الضيوف حجز سفرتهم ابتداءاً من أوّل ابريل 2016 وحتى نهاية العام 2017 ما عدا التواريخ التالية: من 30 ابريل الى 2 مايو و 30 سبتمبر الى 31 اكتوبر بسبب الاعياد الصينية والعطل الرسمية.
 
 
للاستفسار والحجز، يمكن للضيوف الاتصال بالسيد يايمي بينا مدير مواقع الزفاف في بانيان تري ماياكوبا على الموقع التالي: Yeimy.pina@banyantree.com