روزوود سان ميغال دي أليندي يقدّم خدمةً غير منتظرة

السبت 03 تشرين أول 2015

روزوود سان ميغال دي أليندي يقدّم خدمةً غير منتظرة

 أطلق فندق روزوود سان ميغال دي أليندي الفاخر في المكسيك خدمةً فنيةً جديدةً. يقع هذا الفندق في قرية سان ميغال دي أليندي الساحرة والتاريخية والمشهورة بالفنانين.

 

يتسفيد هذا الفندق من الثروة الثقافية التي تتمتّع بها القرية ويدعو ضيوفه إلى اكتشاف مواهبهم الفنية من خلال الرسم. سيُرَحَّب بالزوار الذين يقيمون في أجنحة محدّدة أو في مسكن محدّد ، بلوح رسم في غرفتهم مع الطلاء وجميع الأدوات اللازمة لخلق قطعة مميّزة من الأعمال الفنية يأخذونها معهم إلى المنزل.

 

تشمل هذه الميزة الترحيبية الجديدة لوحةً بحجم كبير للبالغين فضلاً عن لوحة صغيرة الحجم للأطفال، مع مجموعة كاملة من الطلاء والأدوات اللازمة لرسم قطعة فريدة من نوعها تبقى ذكرى دائمة لاقامة الضيوف.

 

في ختام الزيارة، باستطاعة الضيوف شراء عدّة الأدوات لمواصلة استكشافهم الفني في المنزل. تضمّ عدّة البالغين لوحةً خشبيةً متنقّلةً، طلاء الغواش، قلم رصاص، ممحاةً، مبراةً، أربع ريش مختلفة الحجم، لوحةً واحدةً للطلاء، غطاءً للطاولة، وزرةً، فرشاةً للتنظيف، أقمشةً للوحة، كيساً لوضع الأدوات وبطاقةً تحمل معلومات عن التجهيزات.

 

أما عدّة الأطفال فتشمل لوحةً صغيرةً، مجموعة الرسم الأساسية مع خمسة ألوان، مجموعة ريش مع وعاء، اسفنجةً، أقمشةً، بطاقة تقرير وكيساً للأدوات.

 

افتُتِح هذا الفندق عام ٢٠١١ وصُمّمَ على يد الحرفيين المحليين ويجسّد مظهره وأسلوبه سان ميغال القديمة وأجواء مدينة مكسيكو التاريخية. يكرّم هذا الفندق ماضي سان ميغال دي أليندي العريق في حين يبقى وفيّاً لفلسفة روزوود من ناحية توفير تجربة فاخرة، أنيقة ولا مثيل لها لضيوفه. كما يتمتّع هذا الفندق بمجموعة واسعة وحيوية للفن المكسيكي المعاصر عُرِضَت في جميع أنحاء المناطق العامة للفندق.