بورش كايمان : الاسود يليق بها !

الجمعة 02 تشرين أول 2015

بورش كايمان : الاسود يليق بها !
يرسم اللون الاسود بين التصاميم الداخلية والجلد المستخدم في الفرش الاناقة الرياضية المثالية لسيارة كايمان بلاك إديشون الفائقة المواصفات التي اصدرتها شركة بورش مؤخراً.
 
 
يضمّ الاصدار العادي للنسخة السوداء جهاز PCM او Porsche Communicaton Management مع وحدة قياس الملاحة ومرايا اوتوماتيكية مضادّة لانعكاس الضوء وكاشف للمطر ومثبّت للسرعة ومساعد في الرّكن من الجهة الامامية والخلفية ومقود يحمل سمات السيارة الرياضية الخارقة.
 
 
وترتكز سيارة كايمان بلاك إديشون على محرّك مسطّح سعة 2.7 لتر وقوّة 275 حصان (202 كيلوواط).   في هذه السيارة  تتميّز عجلات كاريرا الكلاسيكية البالغة 20 بوصة والمصابيح الامامية الثنائية الزينون Xenon مع نظام الإنارة الديناميكي الخاص ببورش PDLS ونوافذ جانبية تزينيية اختيارية من الالومينيوم، كل هذه الخصائص  تشكل  إلتفاتاً باهراً للانظار وربّما أكثر من ذلك بقليل. 
 
 
وتسعى هذه السيارة  الى تأمين  راحة سائقها، لذلك حَوَت نظاما ثنائيا لتعديل الحرارة في داخلها وامكانية رفع حرارة المقاعد بالإضافة الى نظام صوت عالى الجودة من نوع صاوند باكادج بلاس Sound Package Plus خاصّ بهذه السيارة السوداء الانيقة.
 
 
عند رؤية هذه الاميرة سندرك أنّ الاسود عنوان الأناقة وأنّ الاسود يليق بها بالفعل!