اللّاند روفر ديسكوفيري سبورت المتجدّد

الاثنين 05 تشرين أول 2015

اللّاند روفر ديسكوفيري سبورت المتجدّد

 اللّاند روفر ديسكوفيري سبورت المتجدّد.

 

حسّنت لاند روفر مظهر وأداء أهمّ سيّارة SUVلديها، وأطلقت الدّيسكوفيري سبورت ديناميك في معرض فرانكفورت 2015. وتتضمّن هذه السيّارة عدداُ من التحسينات الخارجيّة، مثل تفاصيل أصبحت من أسود النّارفيك، مسكات أبوابٍ جديدة، عجلات بحجم 19 إنش من رّمادي Satin Dark Gray، أو عدلات من 20 إنش بالأسود اللّماع. ومع ألوانٍ داخليّة جديدة، يقدّم التصميم الجديد للسيّارة طابعاً جميلاً وجذّاباً.

 

وقال مدير التصميم في لاند روفر، غيري مكغوفرن: "الدّيسكوفيري سبورت ديناميك خلق ليرفع درجة جذب الديسكوفيري سبورت، والّلون الاسود اللمّاع الخارجي يزيد من حضوره الرياضيّ القويّ. وعبر إطلاق هذا الطراز الجديد، نحن نقدّم لزبائننا المزيد من الإحساس حين يقودون سيّاراتهم خصوصاً حين يختارون ميزاتها بأنفسهم."

 

وقدّمت الشركة أيضاً ميزةً جديدة في الدّيسكوفيري سبورت، وهي الATPC، نظامٌ متقدّم يساعد السّائقين على التحكّم بسيّارتهم والمحافظة على سرعتها عندما يقودونها في الأوف رود. وهذه الميزة تستخدم بين سرعتي 2 كلم/ساعة و30 كلم/ساعة.

 

ومع خدمة E-Capability، تصبح السيّارة أقلّ استهلاكاً للوقود، وتطلق نسباً أقلّ من ثاني أوكسيد الكاربون، وتعرف من خلال علامة SPORTالزرقاء على جزئها الخلفي.