تاغ هوير ترافق أهمّ العدّائين في برلين

السبت 03 تشرين أول 2015

تاغ هوير ترافق أهمّ العدّائين في برلين

. تاغ هوير ترافق أهمّ العدّائين في برلين

 

وقع ماراثون برلين من BMWفي السّابع والعشرين من سبتمبر، وهو أسرع ماراثون في سلسلة Abbot World Marathon Major. وهذه السّنة،  وضع 41224 عدّاء  جهودهم في الماراثون، شجّعهم مليون مشاهدٍ وهم يمرّون جنب الBrandenburger Tor  التّاريخي.

 

والربح المزدوج لمتبارين كينيّين ليس بمألوفٍ في ماراثونٍ كبيرٍ كهذا، انّما هذه المرّة تألّق كلٌّ من إليود كيبشوج وغلاديس شيرونو على المسار الذي يبلغ طوله 42.195 كلم في العاصمة الألمانيّة.

 

فكيبشوج تحدّى الإزعاج الّذي كان يشعر به في حذائه ليحرز نتيجة 02:04:00 ساعة، وهي أفضل نتيجة له حتّى الآن، فيما أخذت شيرونو المركز الثّاني، وكان هذا الماراثون الثّاني لها على الإطلاق، وحقّقت نتيجة أسرع إمرأة هذا العام ب 02:19:25 من الوقت.

 

وكانت تاغ هوير الشريك الرّسمي وحافظ الوقت لماراثون BMWفي برلين، كافأت رابحي فئات السّباق الأربعة، العدّائين، سائقي الدرّاجات الهوائيّة اليدويّة، مستخدمي الكراسي المتحرّكة والمتزلّجين ضمناً، بساعاتٍ منها: كرونوغرافاً رياضيّاً من Aquaracerللرّجال، وساعة أنيقة وجميلة أيضاً من سلسلة Aquaracer  للنّساء.

 

وقدّمت تاغ هوير شراكتها الجديدة مع أفضل عدّائتين ألمانيّتين، التّوأم أنّا وليزا هاهنير. وكانت خبرة أنّا مميّزة في السباق حيث ناضلت كي تصل الى خطّ النهاية والتزمت بشعار تاغ هوير: #DontCrackUnderPressure