البذلة بألوانها الصادمة لصيف مستمر

الجمعة 02 تشرين أول 2015

البذلة بألوانها الصادمة لصيف مستمر

 يستمرّ فصل الصيف في الإمارات العربية المتحدة لغاية منتصف أكتوبر على الأقل. لذلك نعرض عليك  كيفية ايجاد البذلة المثالية لفصل الصيف الحار.

 

يخشى العديد من الرجال انتقاء الألوان النابضة بالحياة والفاتحة مثل الأزرق، الزهر، الأخضر والبرتقالي، على هؤلاء،في هذا الصيف، أن يتخطّوا رفضهم لهذه الألوان وارتداء السترات ذات الألوان الحيوية والفاتحة.

 

تعكس هذه الأخيرة الضوء وتقلّل من شدّة الحرارة فضلاً عن أنّها بمثابة الخيار الأفضل للبذلات الصيفية. يجب انتقاء الأساليب والأقمشة المناسبة للألوان الفاتحة لأنها تُبقي صفات الرجولة وتحافظ على الميزات السليمة للرجل النبيل.

 

يُعتَبَر النسيج الجزء الأهم في البذلة لذلك يجب أن يكون خفيف الوزن ليتناسب مع حرارة الصيف. بالإضافة إلى ذلك، يجب اختيار بذلة غير مبطّنة أو نصف مبطّنة. فذلك يُبقي الرجل مرتاحاً ويُشعره بالبرودة. من المفضّل اختيار سترة نابولي الآتية من نابولي في إيطاليا لأنّها سترة خاصّة بفصل الصيف. وهي مصنوعة من نسيج خفيف الوزن مع نصف تبطين في الجزء الخلفي فقط. يبقى شكل هذه السترة سليماً في جميع الأوقات ويتحسّن مع كل ارتداء لأنّه يأخذ شكل الجسم.

 

يجب ارفاق السترة بسراويل قطنية تتناقض مع لون السترة ولكن تكملها في الوقت عينه. يمكن إضافة بعض الاكسسوارات مثل ربطة عنق ملوّنة أو قبعة صيفية وغيرها.