منتجع "لوكالا آيسلند" مثالي للراحة والاسترخاء

الجمعة 02 تشرين أول 2015

منتجع

 يقع منتجع جزيرة فيجي الخاص "لوكالا آيسلند" وسط مناظر طبيعيّة خلاّبة ومثيرة وتحيط به الشواطئ الرملية البيضاء والبحيرات الفيروزية.

 

يقدّم هذا المنتجع تجربةً فريدةً من نوعها تسمح للضيوف أن ينفردوا بأنفسهم ويبتعدوا عن ضغوط الحياة اليومية. يمزج هذا المنتجع بين علاجات السبا الفيجية التقليدية وبين الأطعمة الطازجة، المحلية والموسمية. ويقدّم لضيوفه تجربةً للعناية بالصحة لتجديد شباب الجسم ولراحة العقل.

 

يتمتّع المنتجع بفريق عمل ودي يمكّن الضيوف من دخول عالم من الاسترخاء من لحظة وصولهم إلى المنتجع الخاص والشامل حتى لحظة مغادرتهم. صُمِّمَ هذا المنتجع لمساعدة الضيوف على تحسين لياقتهم البدنية ولسلامة عقولهم من خلال التغذية، العمل على هيكل الجسم والتعرّض للشمس.

 

هذا المنتجع هو أكثر من ٨٠% مستدام ويهتمّ بمجموعة من المنتجات العضوية من الأعشاب والتوابل إلى مجموعة متنوّعة من الفواكه الاستوائية والخضروات. ويقوم بتربية الحيوانات من البقر والخواريف والدواجن، في مزرعة خاصّة. لدى المنتجع أيضاً أكثر من ٥٠ نبتة فانيليا ويشرف على ١٨ خلية نحل في مواقع مختلفة في الجزيرة ما يسمح للعسل أن يختلف من ناحيتي المذاق والرائحة.

 

سيستمتع الضيوف بالعديد من الأطباق والعلاجات المصنوعة من المكوّنات الطازجة المأخوذة من المصادر نفسها مثل العسل، البابايا، الخيار والصبار. يُعتَبَر تدليك فيجيان بوبو التقليدي لكوكالا، العلاج المثالي للشفاء من الأوجاع ويُنقَل عبر الأجيال كجزء من ثقافة الجزيرة. إضافةً إلى ذلك، يقدّم المنتجع لاونجاً مميّزاً، مناظر رائعةً  تطل على غروب الشمس وبركة سباحة خاصّة وغيرها.