فندق الفور سيزنز كاسا ميدينا بطل قصّة بوغوتا

الجمعة 02 تشرين أول 2015

 فندق الفور سيزنز كاسا ميدينا بطل قصّة بوغوتا
بدأ أصحاب السّلطة والمشاهير والزبائن العالميين من نجوم موسيقى الرّوك الى رؤساء الدّول بقراءة قصّة جديدة في بوغوتا في كولومبيا. وهذه القصّة ليست إلا فندق الفور سيزونز "كاسا ميدينا بوغوتا" الذي سيفتتح أبوابه في 15 اوكتوبر الجاري.
 

إنها قصة لطالما حلم بها اولئك الذين يجوبون العالم ويقضون معظم عطلاتهم في سلسلة فنادق الفور سيزنز العالميّة، وسيكتشفون هذه المرّة ما كتبته هذه السلسة بين سطورها في فصل جديد من تاريخها العريق والعريق جدّاً.
 
 
في مستهلّ هذا الفصل، الذي يشكّل نقطة تحوّل مهمّة في مجال الضّيافة، أيادٍ كتبت بالأسلوب الفرنسى وأخرى بالأسلوب الاسباني لتنميق الاسلوب الاساسي الذي ابتكره المهندس سانتياغو ميدينا ميخيا عام 1946. وتهيمن على الاسلوبين الجديدين تحديثات كثيرة على التكنولوجيا وإضافات فاخرة لتتناسب مع متطلّبات المسافرين العصريين والضيوف المحلّيين، وتكسب الفندق مكانته الانيقة في عالم الضيافة المخمليّة.
 
 
تبدأ المغامرة في هذه القصّة على نغمات الصّنجات مع مفهوم جديد ومستحدث لتناول الطعام في مقهى كاستانيوليس راثيونيس ايه تاباس Castanyoles Raciones y Tapas. ويتّخذ الاسلوب العام لهذا المقهى فكرته الرئيسية من مفهوم آلة الصّنج الموسيقيّة وهي آلة إيقاعيّة تحمل باليدين. وخلال هذه المغامرة، يقدّم المقهى اشهى الاطباق المستوحاة من لائحة الطعام الاسبانية بالاضافة الى اجود انواع القهوة الكولومبية .
 
 
الى جانب هذه التجربة الفريدة المليئة بنفحات اسبانيا والاندلس، يضمّ كاسا مدينا مساحات للاحتفالات تتسع لحوالى المئتي شخص والعديد من الغرف الاصغر حجماً المخصصة للاجتماعات والتجمّعات. وفي سبيلنا الى هذه الغرف، سنتوقّف عند غرفة لاس روساليس Las Rosales التي كانت في السابق مطعم الفندق الاساسي قبل تجديده . تتميّز هذه الغرفة بأعمالها اليدويّة وتصاميمها الخلابة على الجدران، تلك التصاميم التي تخبّئ الحكايات والاسرار وتمتدّ الى العواميد الحجريّة وقضبان الحديد المطاوعة. وتتسع الغرفة الى مجموعة ضيوف تتراوح بين ال 20 وال 60 شخصاً. 
 
 
ستنتاب مدينة بوغوتا نوبة من الفرح والسعادة عند افتتاح هذا الفندق الفخم لأنّه الفرع الاول لهذه العلامة التجارية العالمية في العاصمة الكولومبية. واحتفالاً بالمناسبة، يقدّم الفندق عروضات عديدية من بينها مبلغ 100 دولار يستطيع الضيوف انفاقها في الفندق. 
 
 
للراغبين بالاستفسار والحجز ومعرفة المزيد عن هذه "القصّة" البوغوتيّة يمكنهم زيارة الموقع التالي: www.fourseasons.com