دانهيل تفتتح متجراً موقتاً في باراغون مول

الخميس 01 تشرين أول 2015

دانهيل تفتتح متجراً موقتاً في باراغون مول

 في ظلّ روح الفورمولا ١ غراند بري في سنغافورة، جلبت العلامة التجارية دانهيل لندن متجراً جديداً موقتاً وفريداً من نوعه إلى المركز التجاري باراغون.

 

 جاءت هذه الخطوة للاحتفال بالعلاقة الطويلة الأمد بين العلامة التجارية البريطانية وبين عالم السيارات. يحمل هذا المتجر الجديد اسم "موتوريتيز" ويضمّ محتواه الملابس التي من شأنها أن ترضي عشاق السيارات الحديثة. يعكس هذا المتجر ازدواجيةً أنيقةً تقدّمها العلامة التجارية الفاخرة من خلال التوحيد بين الحرفية البريطانية التقليدية من دانهيل وبين التصميم الحديث. سيفتح متجر "موتوريتيز" الموقت أبوابه حتى مارس ٢٠١٦ في باراغون، ٢٩٠ شارع أورشارد أي الثمرة. سيستقبل هذا المتجر ضيوفه يومياً من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة التاسعة مساءً.

 

 باراغون هو مركز تجاري بارز ومتطوّر في قلب شارع أورشارد وهو الوجهة المثالية والمفضّلة لدى الأفراد الذين يبحثون عن المنتجات الفاخرة والخدمات العالية الجودة. يضمّ هذا المركز ستة مستويات من متاجر الأزياء الفاخرة، محلات الرياضة واللايفستايل والمطاعم والمقاهي. يوفّر باراغون تجربة تسوق كاملةً لكل من السياح والسكان المحليين. فضلاً عن ذلك، يضمّ باراغون "باراغون مديكال"، برجا طبيا يحتوي على أكثر من ٦٠ عيادة متخصّصة.