مول فيستيفال سيتي في دبي يتوسّع

الخميس 01 تشرين أول 2015

 مول فيستيفال سيتي في دبي يتوسّع

 يُتَوقَّع أن يتمّ الانتهاء من التوسّع الذي يطال مول فيستيفال سيتي في دبي في يونيو ٢٠١٦، وفقاً لتصريح مسؤول في المركز التجاري الكبير. ويبلغ قدر هذا التوسّع ٤٠٠ مليون دولار.

 

 أفاد المدير العام للمركز التجاري براد مارشنت أن التوسّع بلغ حتى الآن ال-٧٠ في المئة. سيضيف هذا التوسّع ٢٠ في المئة من المساحة إلى ال-٢،٤ مليون قدماً مربعاً الموجودة أساساً في المركز التجاري. وترتفع بذلك حصيلة المتاجر في المول إلى ٤٢٠.

 

سينشئ هذا الاستثمار أيضاً منتزهاً مطلاًّ على الواجهة البحرية مساحته ٣٠٠ متراً وسيتمّ افتتاح ٢٢ مطعماً جديداً في أوائل العام المقبل. سيتمّ افتتاح منصّة في الهواء الطلق تبلغ مساحتها ٥٠٠٠٠ متراً مربعاً وهي أرض مستصلحة من المارينا وذلك في الشهرين المقبلين وستكلّف ما يقارب ال-٨ ملايين دولار.

 

تمّ افتتاح ٣٥ متجراً في المركز التجاري منذ مايو ٢٠١٥ وسيُفتَتَح ١٥ متجراً آخراً بحلول ٢ ديسمبر ٢٠١٥. وأصبح فيستيفال سكوار متاحاً للجمهور منذ أيام قليلة. يقدّم فيستيفال سكوار مناظر رائعة لوسط مدينة دبي وبرج خليفة. في الوقت الحاضر، استأجر المركز ٨٥٪ من مساحة قطاع التجزئة، مع مفاوضات جارية لملء المتاجر المتبقية.