فندق ناي هارن يتسلّق ادراج العالمية

الخميس 01 تشرين أول 2015

فندق ناي هارن يتسلّق ادراج العالمية
وأخيراً، وافقت لجنة الفنادق الرائدة في العالم (The Leading Hotels of the World (LHW على انضمام فندق ناي هارن THE NAI HARN المحاذي للشاطئ في جزيرة فوكيت التايلانديّة، الى المجموعة الحصريّة التي تضمّ اجود وافضل الفنادق والمنتجعات في العالم.
 

من المتوقّع ان يفتتح هذا الفندق أبوابه في شهر يناير عام 2016. وهو المنتجع الوحيد في جزيرة فوكيت وآسيا ككلّ الذي تم قبول ترشيحه للائحة المذكورة أعلاه. وفي هذا الصدد يعرب المدير العام لفندق ناي هارن عن السعادة والشرف إثر اختيار هذا الفندق لينضمّ الى لائحة الفنادق الرّائدة في العالم لتتزامن مع افضل ما يقدّمه سوق الفنادق والضيافة. وأضاف انّ هذا الامر ملائم تماماً لناي هارن لانّ المجموعة تتناسب تماماً مع فلسفة الفندق. 
 
 
وبحسب نائب رئيس لجنة الفنادق الرائدة في العالم السيدة دنيز أومورغونولسن، فاللجنة تقدّم مجموعة من الفنادق من كافّة أنحاء العالم تمّ تصنيفها كالأجود والافخر والتي من شأنها تقديم خدمة مثاليّة لضيوفها.
 
 
امّا فندق ذا ناي هارن فيقع في الجزء الجنوبي من جزيرة ناي هارن مباشرة على الشاطئ ليقدّم 130 غرفة فاخرة وجناحات راقية بالإضافة الى مناظر خلابة لبحر أندامان وعلاجات خاصّة في السبا SPA ومسبح جديدي ومساحات خاصّة لتقديم ما لذّ وطاب من الاطباق والمشروبات. وبالمساواة مع هذه التقديمات والمغريات لن يخرج الضيوف من الفندق قبل التمتّع بالثقافة التايلاندية "التّاي".
 
 
تجدر الإشارة الى انه تمّ إطلاق الفندق في العام 1986 وكان يحمل اسم رويال فاكيت يخت كلوب وخضع مؤخراً الى تعديلات وتجديديات فائقة ليصبح مطابقاً لمواصفات الضيافة العالمية.