مولير وإنج يربحان في مسار النوربورغرينغ

الجمعة 02 تشرين أول 2015

مولير وإنج يربحان في مسار النوربورغرينغ

 مولير وإنج يربحان في مسار النوربورغرينغ.

 

ربح سائق البورش جونيور، سفين مولير، الدّورة الخامسة عشرة من كأس البورش كاريرا دوتشلاند يوم الأحد، فيما أحرز فيليب إنج الفوز في سباق السبت. فمولير البالغ من العمر 23 عاماً تخطّى زميليه فيليب إنج ومايكر أمّيرمولير على مسار النّوربورغرينغ الأحد، ومثل الثلاثة على منصّة الرّبح.

 

وقال مولير: "هذه المرّة الخامسة لي على منصّة الربح ضمن كأس الكاريرا هذا العام، ومرّتين منها كنت الأوّل. وأهمّ شيءٍ بالنسبة لي اليوم هو أنّني أتحسّن من سباقٍ الى آخر."

 

وكان مولير مسيطراً على السباق كلّه خلف سيّارته الPorsche 911 GT3 Cupبقوّة 460 حصان، ما أدّى الى قبول إنج على مضض المركز الثّاني بعد ثلاثة سباقات رابحة له على التوالي.

 

وفي الترتيبات العامّة للبطولة، بعد سباق النوربورغرينغ، يبقى إنج في الصّدارة بامتياز مع 268 نقطة، وفي السباقين الباقيين، يمكن إحراز 40 نقطة من جهة المتبارين الخمس الأوائل السّاعين الى أخذ الّقب: إنج مع 268 نقطة، انجلهارت مع 171 نقطة، شميدت مع 159 نقطة، أمّيرمولير مع 158 نقطة وريبراس مع 147 نقطة. انّما يبدو أن النتيجة معروفة ومحسومة منذ الآن.

 

أمّا في سباق يوم السّبت، فكان إنج البالغ من العمر 25 سنة مسيطراً على السّباق خلف مقود البورش 911 Gt3 Cupبقوّة 460 حصان، وغلب بذلك سفين مولير ومايكل أمّيرمولير. وصحيحٌ أن إنج حسم الترتيبات النهائيّة، انّما ما زال يتسابق بحماسةٍ وقوّة واندفاع.