فندق بينينسولا يعيد إحياء جايمس بوند

الأربعاء 30 أيلول 2015

فندق بينينسولا يعيد إحياء جايمس بوند
تكريماً للعميل 007 سيفتتح احد أرقى الفنادق في هونغ كونغ معرض صور التقطها "تيري أونيل" وعشاء فاخر مليء بالشامبانيا لتقديم آخر فيلم لجيمس بوند.
 

وسيكون فندق بينينسولا قريباً إلى أجواء عشّاق وجمهور أشهر جاسوس في العالم في هونغ كونغ الصينية حيث سيجري معرض صور بعنوان “All About Bond at The Peninsula” .سيحوي المعرض المذكور العديد من الاوجه السّينماتوغرافية لعميل ال M16 في السّنوات العديدة الماضية التي التقتطها عدسة كاميرا المصوّر أونيل الذي يشتهر بتعامله مع النجوم والمشاهير.
 
 
أمّا الصّور المطروحة فستكون في الابيض والاسود لرروجدر موور وشان كونري وبيرس الذين لعبوا دور بوند في الافلام الماضية بالإضافة الى دانييل كرايغ الذي يستعيد الدّور في الفيلم الرابع "سبيكتر" Spectre الذي سيصدر الشهر القادم. ولن ننسى طبعاً سلسلة الصور المتعلّقة بفتيات العميل بوند الشهيرات والحسنوات اللواتي مشين مع بوند في "معاركه" الخاصّة. 
 
 
وسيتخلل حفل الافتتاح عشاء يستضيف المصور أونيل حيث سيتلذذ الضيوف بشامبانيا محدودة الإصدار "بولينغر 007" Bolligner007 الخاصّة بفيلم "سبيكير". (Bollinger Spectre007)
 
 
ولمعجبي بوند الراغبين بعيش بضعة أيام كالعميل الشجاع، ولكن دون تسابق السيارات الخطر والتعرّض لإطلاق النار، خلق الفندق صفقة "A Bond Worthy Stay" تتضمّن عشاء لشخصين في المطعم الفرنسي "غادّي" Gaddi وكوكتيلين من نوع “Shaken Not Stirred” ونزهات بسيارات رولز رويس مع سائق خاص وزجاجة من شامبانيا "بولينغر سبيكتر 007" المحدودة الإصدار. 
 
 
وبالرّغم من انّ صفقة فندق بينينسولا هونغ هونغ معروضة لوقت محدود للغاية، يستطيع عشاق بوند الاستفادة من المكوث في فندف سيفين في باريس Seven Hotel Paris المتميّز بأسلوب العميل الشهير والمصمَم على الطريقة البريطانية المفضّلة لديه. 
 
 
 
تجدر الإشارة الى انّ حفل عشاء افتتاح المعرض سيجري في 4 نوفمبر وستباع البطاقات بحوالي 425 $ للبطاقة الواحدة وسيبقى المعرض جارٍ حتى 10 ديسمبر 2015. أمّا صفقة الفندق الرائعة فستمتدّ من اوّل نوفمبر حتى ال30 منه وتقدّر الليلة الواحدة بحوالي 1130$. 
 
 
وسيتمّ عرض فيلم "سبيكتر" عالمياً في السادس من نوفمبر 2015.