لويس فيتون تكشف عن ساعات فيفتي فايف للسفر

الأربعاء 30 أيلول 2015

لويس فيتون تكشف عن ساعات فيفتي فايف للسفر
شكّلت أجذاع لويس فيتون الالهام الرّئيسي خلف كلّ إصدار للعلامات التجاريّة الفاخرة. وها هي الدّار  تكشف النّقاب عن الجذع المصنوع من الالومنيوم في أداة تحديد الوقت المطروحة وهي ساعة "أل في فيفتي فايف" LV Fifty Five، محدثةً صخب في عالم صناعة السّاعات المعاصرة.
 
 
صَمَّمت الدّار الفرنسيّة العريقة هذه السّاعة الانيقة لمحبّي السّفر في العالم.  اعطتها اسمها الحالي عبر تحويل توقيع لويس فيتون : LV الى ارقام رومانيّة تُترجم الى الرّقم 55 ( أي: "فيفتي فايف" بالإنكليزية).
 
 
وترقد نبضات السّاعة في هيكل دائري من الفولاذ ارتكز تصميمه على تاريخ الدّار وإرثها الغنيّ. ويضم الهيكل صحائف معدنية حفر عليها اسم "لويس فيتون" بالاحرف اللاتينيّة التي تذكّرنا باللوحات المعدنيّة التّاريخيّة الموضوعة على الشّوارع وفي اسفل اللوحات او التّماثيل.
 
 
يتألّف وجه السّاعة من قسمين ملقياً الضوء على الحرف V الموجود في كلّ ربعٍ من السّاعة ورمز LV عند مؤشّر الساعة 12. وهي ملائمة لكلّ محبّي السّفر في اقطاع العالم لانها عمليّة وبسيطة وأنيقة في آنٍ معاً. تتوفر بثلاث أحجام مختلفة للرّجال والنساء لكلّ حجم حركته الخاصّة وأسعار تتراوح بين 3300$ و 5000$. 
 
 
أضافت  هذه المجموعة المميزة الكثير على ساعات لويس فيتون لتمضي قدماً في تقدّم الدّار وتميُّزِها عن الدور الاخرى بالاناقة والبساطة والعمليّة.