تألّق مع مونبلان في جولة مبهرة في لندن

الثلاثاء 29 أيلول 2015

تألّق مع مونبلان في جولة مبهرة  في  لندن
يلفتنا في مدينة لندن الإنكليزية وسطها التجاري حيث تتداخل الإجتماعات والأعمال وحيث يجتمع كل رجال الأعمال. ومن الصعب الحصول على وقت حر للتجول في المدينة. إلا أن مونبلان ستعطيكم خريطة لندن الهندسية للتجوال وإكتشاف المدينة في ثلاث ساعات فقط.
 
 
 
أول ما يلفت انتباهنا ناطحات السحاب الزجاجية المتلألئة وهي عبارة عن هندسة حديثة تعتمد على الفولاذ والزجاج وتضم مكاتب حيث يرقد الإبداع وينتظر اللحظة المناسبة ليظهر للعلن. ويمكنكم التجول بين المباني مع حقيبة مونبلان "ستوريل دوكومنت كايس" Storial Document Case منطلقين من منطقة ساينت ماري أكس رقم 30 30St Mary Axe أو المعروفة ب-The Gherkin وهي نقطة ربط من الهندسة المعاصرة بين الشركات في قلب سنترال ديستريكت بيزنس Central District Business. وقد أصبح هيكلها الحلزوني المؤلف من 7429 نافذة زجاجية أحد رموز أفق لندن ويمكن رؤية النافثات ذات الأشكال الهندسية تتلألأ فوق المباني التاريخية.
 
 
 
وليست المباني الحديثة والعصرية  الوحيدة المتألقة في المدينة فكل من يحمل ابتكارات مونبلان معه يتألق . بالإضافة إلى الحقيبة المذكورة، يستطيع المسافر أو المستكشف حمل اغراض أساسية من إنتاج دار مونبلان وهي محفظة مونبلان ستوريال والت Storial Wallet وأزرار الأكمام آيكونيك Iconic Cuff Links وقلم كروز كولكشن Cruise Collection. ولدقةٍ في تحديد الوقت، لن ينسى المسافر المتوغل في شوارع لندن ساعة اوربان سبيد إي ستراب Urban Speed e-strap بالإضافة إلى نظرات مونبلان الشمسية الأنيقة من مجموعة آيوير Eyewear.
 
 
اكسسوارات أنيقة من الجلد مدموغة بشعار مونبلان، هذه النجمة المصنوعة من معدن البلاديوم Palladium تتخللها ادخالات من النحاس الصلب المغلف بالبالديوم أيضاً. من شأنها أن تبقي  المسافر متصلا في العالم الخارجي فيما يجول ويتمتع بالمعالم التي تحيط به قبل العودة إلى العمل والإجتماعات. وهي أيضاً اكسسوارات عملية وسهلة الاستخدام وغير مربكة في التنقلات ومليئة بالذوق الرفيع والمظهر الجذاب. 
 
 
وبالقرب من نقطة إلتقاء المكاتب، يمكنكم إستكشاف مبنى لويد المستقبلي ,وبعده يمكنكم التوجه نحو جسر الميلنيوم Millenium Bridge الذي يجمع بين مقاطعة بانكسايد ومدينة لندن. وبعد التوقف عند كاتدرائية alkeddis بولس، اتبعوا الجسر للوصول إلى تايت مودرن Tate Modern لإكتشاف تاريخ انكلترا بالأدراج وثقافتها الغنية بقفزة واحدة.
 
 
ومن الجهة الثانية لنهر الثايمس يمكنكم إكتشاف التحفة الفنية التي صممها رينزو بيانو ، ذا شارد ، وهي أطول مبنى معدني يمثل الإتحاد الأوروبي على شكل حرام ويحوي العديد من المطاعم والمقاهي المميزة .