UBFS ستتشارك مع فريق AMG DTM من مرسيدس

الثلاثاء 29 أيلول 2015

UBFS ستتشارك مع فريق AMG DTM من مرسيدس

 UBFSستتشارك مع فريق AMG DTMمن مرسيدس

 

ستصبح شركة UBFSللاستثمارات شريكاً لفريق مرسيدس  AMGفي سلسلة المسابقات الشهيرة DTM. ووقّع الطرفان اتّفاقاً يمتدّ على عدّة سنوات، ابتداءً من الوقت الحالي.وفي مرحلةٍ لاحقة، أي عند افتتاح موسم عام 2016، ستصبح شركة UBFSللاستثمار الرّاعي الرّسمي للفريق، ما سيعطي لإحدى سيّارات مرسيدس AMG DTM C63مظهراً جديداً مزيّناً بموضوع UBFS.

 

وابتداءً من السّباق الأوّل للDTM، الذي وقع من الخامس والعشرين الى السّابع والعشرين من سبتمبر الحالي في مسار النّوربورغرينغ، أصبح من الUBFSظاهراً على سيّارات AMG C63 DTMمن مرسيدس، وعلى بذلات المتسابقين الرياضيّة، معدّات الفريق وشاحناته.

 

وتقدّم شركة UBFSخدمات لإدارة الأموال، مبنيّة على الابتكارات في مجال التبادل لتحقيق الامتياز بأقلّ مخاطرة ممكنة. وتستخدم الشركة نظام Forexللتبادل، دامجةً الأدوات التقليديّة للتحليل المالي بالأدوات الجديدة المبنيّة على قوانين الطبيعة الفيزيائيّة، كما يتميّز نظام الشركة بالدّقة والشفافيّة.

 

وقال المدير التنفيذي لUBFS، يورز بيرنيغير: "لأوّل وهلة، يبدو أن عالم الأموال وعالم التسابق لا يجمعهما شيء. انّما بعد نظرة عن كثب، نستنتج أن المجالين يعتمدان على التنكولوجيا، وهما يتطوّران بطريقة ديناميكيّة تحتاج الى قوّة عقليّة، تحاليل سريعة، أخذ القرارات السليمة بالتركيز الفائق. والDTMهي الطريقة الأمثل لنقل هذه القيم لجمهورٍ أوسع."

 

ومن جهته، يرحّب رئيس Mercedes- AMG DTM، أولريتش فرينز،  بدعم UBFSللفريق، وهو على يقينٍ ن مشاريع عديدة مستقبليّة ستجمعهما.