ساعة مذهلة من بال اند روسّ

الثلاثاء 29 أيلول 2015

 ساعة مذهلة من  بال اند روسّ
قرّرت دار بال اند روس اطلاق الذهول في نفوس محبيها من خلال هذه السّاعة الجديدة التي ابتكرتها مؤخّراً. وهي لم تنتج سوى عشرين قطعة فقط من هذه الساعة الخارقة.
 

إنها مجموعة BR-X1 التي تضمّ حركة دولاب عامودي تظهر الساعات والدّقائق بالطريقة التقليدية بالإضافة الى 100 ساعة (أو أربعة أيام) من الطاقة الاحتياطيّة. وتتميز بكرونوغراف وهيكل دوّار أحادي الضغط Tourbillon mono-pusher chronograph.
 

جهّزت دار بال اند روسّ هذا الإصدار الجديد بعدّاد يصل الى 30 دقيقة عند مؤشّر العاشرة وعداد آخر يصل الى 60 ثانية عند مؤشّر الثانية لتجعل من هذه السّاعة أداة موضة ومؤشّر للأسلوب المميز بفضل تلك الإضافات. ويشكّل عدّاد الدّقائق حالة فريدة  من نوعها مع كرونوغراف يتباهى بعقربٍ قافزٍ رائعٍ ونصف فوريّ بدل العقرب التقليدي القلّاب.
 
 
وتأتي هذه السّاعة المميزة بإصدار من التيتانيوم من الدّرجة الخامسة او من الذّهب الوردي عيار 18 قيراطاً بقطر يبلغ 45 ملم. وتضمّ أيضاً زجاجا مزدوجا من صنف AR من كريستال الصفير التي ستحرص على تماسك الساعة حتّى على عمق 100 متر تحت المياه. وفي حال لم تصابوا بما يكفي من الذّهول لفرادة هذه الساعة،  لفت انتباهكم الى انّ الهيكل مرصّع ب46 حبّة الماس مقطوعة عيار 2.3 قيراطاً لتزيد من أناقة الساعة.
 
 
 
انّ سوارهذه الساعة  مصنوع من جلد التمساح الاسود الانيق وكبش ابزيم من التيتانيوم او الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً. أليس ذلك رائعاً بالفعل؟