فندق نوبو في الرّياض: عنوان ٌ للفخامة

الثلاثاء 29 أيلول 2015

فندق نوبو في الرّياض: عنوان ٌ للفخامة
تحتلّ نوبو للضيافة Nobu مكانةّ بين العلامات التجارية العالمية الفاخرة في قطاع الفنادق ويعد هذا الفندق أول ظهور لشركة نوبو للضيافة في العالم العربي.
 
 
حرصت شركة روكوييل القيّمة على تشييد وتصميم الفندق، اختيار موقع يليق بمكانة نوبو ووقع الاختيار على ناطحة سحاب عصرية وهي العنود تاور 2 وتحوي 23 طابقًا في شارع الملك فهد في قلب المركز المالي لمدينة الرياض. ويتجاور المبنى مع وجهات ثقافية متعدّدة ومراكز التسوق التّجاري في العاصمة، ويتميّز بتصميمه العصريّ الّذي يجمع بين الطابع الياباني لعلامة نوبو مع التصاميم المعاصرة التي تُظهر هويّة شبه الجزيرة العربية.
 
 
ويعكس المشروع رؤية الشّراكة القائمة بين الشّيف الياباني المشهور نوبو ماتسوهيسا، والممثل المعروف روبرت دي نيرو وأبعاد التصميم المتنوع لمجموعة روكويل أوروبا ومؤسسة ظليلية، ويعتمد على سنوات طويلة من الخبرة اكتسبتها المجموعة من خلال عملها مع شركة نوبو للضيافة. 
 
 
ويتألّف هذا الفندق الفخم من 90 غرفة للضيوف و44 جناحًا فائقة الرفاهية والعصريّة ومليئة بالتّسهيلات والخدمات والتكنولوجيا لتوفير اكبر قدر من الراحة والدلال للضيوف. صممت غرف وأجنحة الفندق لتكون بمثابة واحة للهدوء والسكينة، وهو مفهوم تعززه الأشكال المستلهمة من الطبيعة والألوان الهادئة مع لمسات ذهبية ملكيّة وأثاثات ذات لمسات كلاسيكية وعصريّة . بالإضافة الى ذلك، يضمّ الفندق المقاهي والمطاعم الرّاقية التي تحمل لمسة ترحيبيّة وبهجة الضيافة وهي: ركن الشاي في الطابق الأرضي "زان تي لاونج" Zan Tea Lounge، التي تقدّم اشهى الحلويات وأفخر أنواع الشاي، والمطعم الراقي المفتوح طوال اليوم في طابق الميزانين "ذا ماركت بلايس" The Market Place ، واستراحة كبار الشخصيات بإطلالتها الساحرة على المدينة في الطابق الـ 16"ذا إكزيكتف لاونج" The Executive Lounge ، إضافة إلى مرافق إقامة المناسبات ، وغرف الاجتماعات، ومطعم نوبو المعروف الذي يقع على مساحة 770 متر مربع"إن روم داينيغ" In Room Dining . 
 
 
ببساطة، تفتح الفخامة أبوابها في هذا الفندق وتقدّم نخبة الضيافة وأجود انواع الخدمة المترفة المليئة بالرفاهية لضمان افضل مكوث قد يختبره النزلاء ابتداءاً من العام 2016.