ريس تقدّم مجموعة خريف/شتاء ٢٠١٥ الرجالية

الثلاثاء 29 أيلول 2015

ريس تقدّم مجموعة خريف/شتاء ٢٠١٥ الرجالية

 تقدّم العلامة التجارية الفاخرة ريس مجموعة خريف/شتاء ٢٠١٥ الرجالية. هذه المجموعة الجديدة مستوحاة من الثقافة الليلية لنوادي الجاز ومن الموسيقيين تشات بايكر ومايلز دايفيس. فضلاً عن لوحة تشير إلى لوحات بيار سولاجز.

 

 تحتفل مجموعة ريس هذا الموسم بجمالية عالمية إذ تلتقي الموضة بالأسلوب الريادي وتتجاوز الاتجاهات السائدة. يرتقي في هذه المجموعة نمط العلامة التجارية الخالد والجودة العالية التي لا يمكن أن تتغيّر. تجمع هذه التشكيلة الجديدة الاختراعات الفاخرة، الدقة المناسبة، الاهتمام بالتفاصيل وحرفية الخبراء.

 

تشمل المجموعة بذلة "برينس أوف وايلز" أحادية اللون، سترة فنلون الكشمير، معاطف كورمييه ومايلز أيضاً. تحمل كل قطعة من هذه المجموعة اسم مغنّ أو مدينة وتضمّ هذه التشكيلة ملابس عملية وذكورية. تشمل هايلايتس قميصاً فيه طباعة، بذلة غلاكسي باللونين الأبيض والأسود وسترة بيلي النيلية. تضمّ بوزيتيفيتي بذلةً من ثلاث قطع وعلى عكس التقاليد، فيها ألوان حيوية مثل الأخضر ونغمات الايفي.

 

تعرض ساسك قميصاً منقشاً، بذلةً رماديةً بارنابي وسترة كاميلو وغيرها. ذا هارد سوينغ تقدّم الملابس مع الياقات والمطبوعات والأنسجة السميكة لتجنب البرد. توفّر تيسون السترات والمعاطف. تقدّم غراي ديسمبر ظلالاً من الرمادي والأزرق الداكن مع أنسجة حديثة من أجل طلّة حديثة أيضاً. توفّر براندون السترات الصوفية، معطف بانكس وملابس رياضية باولو. فضلاً عن ذلك، هناك العديد من القطع منها تركّز على الاحتفالات وعلى اللون الواحد وأخرى تتّبع النهج الشبابي لريس.