مجموعة كليه دو كارتيه والتصاميم الذهبية

الاثنين 28 أيلول 2015

مجموعة كليه دو كارتيه والتصاميم الذهبية
تضم مجموعة كليه دو كارتيه Clé de Cartier الجديدة ستة تصاميم مميزة ويبلغ قطر كل منها 40 ملم، ويتميز بالانحناءات الناعمة والخطوط الواضحة فتظهر الأناقة بساطتها.
 
 
تمت صناعتها بدقة وإتقان للوصل إلى تصاميم متناغمة ومتوافقة سلسة وعملية واتخذت المجموعة اسمها بفضل معيار الدار الخاص 1847MC Cartier Manufacture Movement،منها ما هو مصنوع من الفولاذ وادخالات من الذهب الوردي عيار 18 قيراط مرجع W2CL0002 ومفتاح من الذهب الوردي مع دوار باللون الأزرق الخاص بعلامة كارتيه.
 
 
أما التصميم الثاني فمصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً وسوار من جلد التمساح W2CC0004. أما التصميم الثالث فمصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قراط وسوار من جلد التمساح وكبش إبزيم من الذهب عينه مرجع WGCL0005. وكل هذه التصاميم مقاومة للمياه لعمق يصل إلى 30 متراً وتتألق بعقارب زرقاء خاصة بعلامة كارتيه وزجاج من السفير وحركة ذاتية الإرتجاع. وتدخل هذه المجموع دائرة التحدي الجديد في تصميم شكل جديد يخدم الرؤية النضرة المعتمدة على البساطة والتخطيط.
 
 
ويبدو هذا التحدي واضحاً من ناحية إعتماد شكل الدائرة الكاملة في التصميم.
 
 
في تاريخ كارتيه كصانعٍ للساعات، أمرٌ جوهري ثابت غير قابل للتغيير وهو روح التجديد. وهي روحٌ سابقةٌ لم تعمل على إدخال تقدم تقني واسع النطاق بل عملت على خلق اشكالات ثورية في عالم الساعات تكسر كل التحديات. وتجسد كل مجموعة أكثر من مئة عام من الإبتكار والشغف والعمل الحرفي في صناعة الساعات لتثمر قطعا زمنية رائعة بالفعل. وها هي مجموعة كليه دو كارتيه تحمل الشعلة وتكمل المسيرة.