هرميس: الأناقة في الشرق الأوسط

الاثنين 28 أيلول 2015

هرميس: الأناقة في الشرق الأوسط
عندما نقول هرميس، سيحضر فوراً إلى مخيلتنا رمز الدوق-الامير الذي يمتطي صهوة جواده وتلك التصاميم العالية الجودة والأسلوب الأنيق والروح المليئة بالفخامة التي تتناسب مع رمز هرميس الدوق- الخيال.
 
 
ولتلبية رغبات وأذواق العديد من الناس، تنتشر متاجر متعددة في العالم العربي لدار هرميس حيث يتم عرض وبيع آخر الإبتكارات والتصاميم. ويمكنكم إيجاد هذه المتاجر في لبنان والكويت والبحرين وقطر والإمارات العربية المتحدة. 
 
 
في لبنان متجر لهرميس في المنطقة الحرة في مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت وفي أسواق بيروت Beirut Souks وفي مركز ال-ABC التجاري في مدينة الاشرفية. 
 
 
أما في الكويت فتجدون متجراً في مركز الحمرا التجاري Al-HAmra Mall ،وفي البحرين يتربع متجر هرميس في المركز التجاري مودا مول Moda Mall في World Trade Center في المنامة. وفي قطر تجدون أفخم هذه المتاجر في العاصمة الدوحة ،أما الإمارات فتستقبل ستة متاجر هرميس أربعة منها في دبي وإثنان في أبو ظبي.
 
 
ويعود تاريخ دار هيرميس العريقة للعام 1837 وهي مشغل عائلي تحول إلى دار صناعة الموضة الرفيعة المستوى من اكسسوارات وحقائب واحزمة ولا تزال حتى اليوم تستخدم الشغف والحب والكرم والدقة في اصداراتها.