مطعم مكسيكي جديد في حياة ريجنسي كريك هايتس

الاثنين 28 أيلول 2015

مطعم مكسيكي جديد في حياة ريجنسي كريك هايتس

 سيتمّ افتتاح مطعم مكسيكي جديد في فندق حياة ريجنسي كريك هايتس اسمه "لا تابليتا" في دبي ."لا تابليتا" هو مطعم مكسيكي نابض بالحياة مرفق بتجربة جوهرية في متجر "تاكو شوب".

 

يتمتّع هذا المطعم الجديد بأسلوب طهي مباشر وبفريق عمل من المكسيكيين الأصليين سواء في مجال الطهي أو في فريق الخدم. يحيي هذا المطعم الثقافة المكسيكية عبر المأكولات، الترفيه والاحتفالات.

 

يقدّم كارلوس هانون، الطاهي التنفيذي، قائمة طعام مكسيكية مع أطباق خفيفة، طعمة لذيذة، نكهات مختلفة وطازجة. الطعام في "لا تابليتا" مستوحى من النكهات التقليديّة وتُقَدَّم الوصفات في أسلوب معاصر. يأخذ "تاكو شوب" مكان الصدارة في المطعم ويعرض ١٦ نوعاً مختلفاً من التاكو، ممثلاً ثقافة الطعام اليومي المرادف للحياة اليومية المكسيكية. إنها تجربة حماسية وديناميكية إذ يتفاعل الضيوف، الموظفون والطهاة مع بعضهم باستمرار.

 

فضلاً عن "تاكو شوب"، هناك سيفيتشس بار الذي يقدّم المأكولات البحرية الطازجة. بالإضافة إلى ذلك، هناك قائمة طعام أخرى متنوّعة تشمل اللحوم، المقبّلات وغيرها. تُقَدَّم الوجبات مع ١٦ نوعاً مختلفاً من الصلصات المستوردة من المكسيك.

 

تعكس قائمة المشروبات أصالة الطعام والأجواء مع التركيز على المشروبات مثل المارغريتا، الموجيتوس وغيرها. هناك دي جاي يضفي أجواءً رائعةً خصوصاً في عطلة نهاية الأسبوع.

 

انتقى مدير المطعم ايزاك آدم فريق خدم مكسيكي شاب، متحمّس وشغوف. يعرض العمل الفني في المطعم المكسيك المعاصر ويتأثر إلى حد كبير بالثقافة والشوارع الحيوية في البلاد. تعني كلمة "لا تابليتا" لوح خشب صغير أو طاولة صغيرة وهي تخدم العديد من الأغراض.

 

من المقرّر افتتاح "لا تابليتا" في أول نوفمبر ٢٠١٥.