فندق كورنثيا براغ يجذب أهل الخليج

الاثنين 28 أيلول 2015

فندق كورنثيا براغ يجذب أهل الخليج

 يدعو فندق كورنثيا براغ مسافري دول مجلس التعاون الخليجي إلى الانغماس في عطلة استكشافية للممرّات المرصوفة، الأفنية المخفية، كاتدرائيات القرون الوسطى، الفن الباروكي وبعضٍ من أجمل القلاع في أوروبا.

 

 يخطو الزائر إلى عالم واسع من مواقع التراث القديمة والمذهلة مع مرور قرون من التاريخ، العمارة القوطية والنهضة في عاصمة جمهورية التشيك. تتمتّع مدينة براغ بالكثير لتقدّمه من متحف التاريخ العسكري في قلعة هرادكاني وصولاً إلى المتاحف التاريخية والفنية في جميع أنحاء المدينة.

 

يمكن للضيوف استكشاف الجواهر الخفية والمعالم الفريدة من نوعها المنتشرة في المدينة. يتميّز القصر الملكي وكاتدرائية القديس فيتوس بالكنوز المخبّأة من العصر البوهيمي في حين يُعرَف قصر براغ بكونه الأكبر والأكثر شعبيةً في العالم.

 

يُعتَبَر السير لمسافات طويلة أسفل جسر تشارلز الخلاّب وزيارة ساحة البلدة القديمة البارزة تاريخياً، تجربةً مميّزةً لروح المدينة الحقيقية. يقع فندق كورنثيا الخمسة نجوم على بعد دقائق فقط من المعالم الثقافية ومراكز الأعمال التجارية الرئيسية في المدينة. يقدّم ملاذاً فاخراً للضيوف، لياقةً بدنيةً وصحةً مؤمّنةً. يوفّر الفندق أيضاً خيارات طعام لذيذة من اللحوم وصولاً إلى الأسماك. تبدأ الأسعار لهذا الموسم من ١١٥ يورو لشخصين لليلة الواحدة بما في ذلك الضرائب والرسوم.