بذلةٌ جديدةٌ ومريحةٌ من بول سميث

الاثنين 28 أيلول 2015

بذلةٌ جديدةٌ ومريحةٌ من بول سميث

 أصدرت العلامة التجارية البريطانية بول سميث بذلةً جديدةً مترقّبةً بشكل كبير تحت عنوان "A Suit To Travel In" آي سوت تو ترافل إين. أي بذلة يمكن ارتداؤها خلال السفر.

 

 صُنِعَت هذه البذلة من نسيج الصوف ١٠٠٪ وهي قطعة مصمّمة خصّيصاً توفّر قدراً أكبر من المرونة، التهوئة والحركة وتساعد أيضاً على تنظيم درجة حرارة الجسم وتحافظ على شكلها الأساسي أثناء التنقّل.

 

تمّ تصميم البذلة مع مساحات اضافية في الجزء الخلفي من السترة من أجل ارتدائها براحة أكبر ما يجعلها  مثاليةً سواء كان الرجل يتردّد إلى مكتبه أو يسافر من أجل رحلة عمل.

 

تفيد العلامة التجارية أن بذلتها الجديدة تستعيد توازنها بعد أي ضغط، فإن "التجاعيد تسقط بعيداً قبل أن يُسمَح لها بأن تتشَكَّل". ولاطلاق منتجها الجديد، انتقت العلامة التجارية بول سميث الأولمبي البريطاني ماكس ويتلوك الحائز على ميدالية، لعرض مرونة بذلتها وصُوِّرَ لاعب الجمباز ضمن مجموعة من الأفلام المدهشة وهو يرتدي هذه البذلة الفاخرة والمصمّمة خصّيصاً.

 

تأتي هذه البذلة في ثلاث قطع مختلفة وثلاثة ألوان: الأزرق الداكن، الرمادي والأسود. هذه البذلة متاحة على موقع بول سميث www.paulsmith.co.ukوعند تجار تجزئة محددين وبأسعار تبدأ من ٧٣٠ باونداً.