موشا كاي: جزيرة كوبرفيلد الخاصة والمُدهشة

الأحد 27 أيلول 2015

موشا كاي: جزيرة كوبرفيلد الخاصة والمُدهشة
لا تقلقوا يا قراءنا الأعزاء بعد مشاهدة هذه الصور، فأنتم لستم تحت تأثير سحرٍ رماه ديفيد كوبرفيلد. أنتم أمام جزيرة فعلية، خاصة باهرة وساحرة وآسرة للقلوب، وهي بانتظاركم فعلاً لقضاء أجمل العطلات وأكثرها جمالاً والأهم من ذلك...تتميّز بالخصوصية! انها جزيرة موشا كاي.
 

Musha Cay في سلسلة إيكسوما في جزر البهاماس الجنوبية، وتمتد على مساحة 607 آلاف متر مربع تقريباً ،يملكها ساحر أوز OZ الذي أبهر العالم كله دايفد كوبرفيلد. 
 

عام 2006, انفق كوبرفيلد 50 مليون دولار على هذه الجزيرة الخاصة وانفق 40 ملون دولار إضافياً لإعادة تأهيل المكان برمته. تترأس موشا كاي عشر جزر أخرى متجاورة لتشكل ارخبيلاً يعرف بجزر خليج كوبرفيلد. 
 
 
ممتداً على أكثر من 2 كلم مربع، يجمع هذا الملاذ الساحر بين أكثر من 11 جزيرة صغيرة و-40 شاطئ من الرمل الأبيض البلوري ومهابط للطائرات الخاصة وخمس منازل فخمة للضيوف واقعة حول جزيرة موشا كاي. وتحيط بها 3 جزر أصغر مها للحفاظ على الخصوصية التامة للضيوف وهي مصممة لإستيعاب مجموعة واحدة لا تزيد عن ال-24 شخصاً دفعةً واحدة. 
 
 
مقابل 57000 دولار فقط في الليلة الواحدة ضمن صفقة من 5 أيام متتالية، تقدم هذه الجنة أفضل تجربة غطس في العالم ضمن مياه شفافة وأميال من المشاعب المرجانية. ومن ميزات الجزيرة أيضاً أنها تضم مسرحاً في الهواء الطلق وزورقا سريعا خاصا Speedboat وأسرة للإستمتاع نهاراً بأشعة الشمس وصالة رياضة مكيفة وحاجيات الرياضة المائية وملعب كرة مضرب مجهزا بالإنارة وطاولة بلياردو للبطولات ...! 
 
 
مثالية لمحبي المغامرات وملائمة لمحبي النقاهة والإسترخاء ، فجزيرة المشاهير هذه مستعدة لإستقبال الراغبين بالإبتعاد عن ضوضاء الحياة اليومية مقابل سعرٍ يغسل غبار المدينة ودخان المحركات.