طائرة للأثرياء مغطسة بالذهب

الأحد 27 أيلول 2015

طائرة للأثرياء  مغطسة بالذهب
إبتكر السيد دارون وزوجته كاترينا ديسن طائرة خمس نجوم تتسع لقص راكباً فقط وأطلقا عليها إسم غلوبال اكسبرس 9141 Global Express وتصل كلفتها إلى 15 ميون دولار.
 
 
وبعد الحصول على هذه الطائرة، توجه رجل الأعمال السيد ديسن  وزوجته مباشرةً إلى المصممة دونا كورتيس لتصميم داخل وخارج هذه الطائر الفائقة الرفاهية. وبعد 14 أسبوع، أثمر عمل كورتيس طائرة تتناسب مع ذوق آل ديسن الرفيع متأكدةً من عدم نقصان أي تفصيل بصورة خاصة اللون الأحادي اللذي يعشقه الثنائي.
 
 
وقال السيد ديسن أن زوجته تحب هذه الطائرة واللون الذهبي من الخارج وهو أيضاً يعشق هذه الطائرة ولونها المميز. وأضاف أن دونا ماهرة في إعطاء الزبون ما يطلبه بدقة وهو أمر نادر بين المصممين.
 
 
نتيجةً لذلك،قدمت كورتيس طائرة ملكية بإمتياز مع ممراة ومغاسل ورفوف من الرخام ومقاعد تمت حياكتها حسب الطلب وأضواء ليد LED وتميّز خارج الطائرة  بلون الذهب المطلي بالذهب لتشكل صنفاً مل الطائرات الفريدة من نوعها. 
 
 
وتضم هذه الطائرة أدوات أخرى رفيعة المستوى من صنع شيرلي واجنر الذي كان أحد عملائه الرئيس الأمريكي السابق ريتشارد م. نيكسون وعدد لا بأس به من المشاهيرالذين يحبون العمل والتسلية في آن واحد  كآل ديسن تماما.