البيتل R-Line تنضمّ الى فولكسفاجن في دبي، الشارقة والفجيرة

الأربعاء 30 أيلول 2015

البيتل R-Line تنضمّ الى فولكسفاجن في دبي، الشارقة والفجيرة

  البيتل R-Lineتنضمّ الى فولكسفاجنفي دبي، الشارقة والفجيرة


استقبلت شركة النابودة للسيّارات إضافةً جديدة الى عائلة فولكسفاجن R، مع قدوم الBeetle R-Lineالرياضيّة المنتظرة. والBeetle R-Lineتنضمّ الى السلسلة الدّيناميكيّة من فولكسفاجن، سلسلة R، التي تجمع حاليّاً الGolf R، الScirocco R، الTouarag، الTiguanوالCCمن R-Line.وهذه السيّارات طوّرها قسم Volkswagen R GmbH، وهو مسؤول عن تطوير السيّارات الرّياضيّة العدائيّة بتفاصيلها.


محرّك الBeetle R-Lineمن نوع 2.0 literمع ميزة توربو، وهو بقوّة 210 أحصنة. ولمسات سلسلة R-Lineظاهرة على تصميم الBeetle  الخارجي من خلال واقي الصدمات الأمامي، الجزء الخلفي المنخفض وعجلات Montereyمن خليط المعدن وبحجم 20 إنش.


وتماشياً مع الخارج الرياضي، أعطت الفولكسفاجن تصميماً داخليّاً من لونين، مع مقاعد رياضيّة، مقود مغلّف بالجلد ومتعدّد التحكّم، وأجهزة رياضيّة متنوّعة تعطي المزيد من الجاذبيّة لهذا الطراز من الR-Line.


وقال المدير العام لفولكسفاجن في شركة النّابودة للسيّارات، تيري سينز: "سيتمتّع محبّو طرائزنا الرياضيّة بالBeetle R-Lineالجديدة، التي تعزّز المقاسات المريحة لسيّارة الHatchbackالعالية الرفاهيّة، والديناميكيّات الخاصّة بعائلة Rمن فولزفاكين. ونحن نتوقّع أن تحظى بإعجاب كبير من زبائننا في دبي والإمارات الشماليّة."


وطبعاً تتضمّن الBeetleالجديدة أهمّ التكنولوجيات والخدمات الموصولة بالشّاشة الدّاخليّة المتطوّرة.