كاتي باري تشارك في معرض دبي للطيران ٢٠١٥

الأحد 27 أيلول 2015

كاتي باري تشارك في معرض دبي للطيران ٢٠١٥

 ستكون المغنية كاتي باري، صاحبة أغنية "فايرووركس" الشهيرة، نجمة الأداء في معرض دبي للطيران "دبي إير شوو" في ١٠ نوفمبر ٢٠١٥.

 

ستغنّي النجمة البالغة من العمر ٣٠ سنةً في العشاء الاحتفالي المعروف باستقباله العديد من المشاهير. ستيفي واندر، ديانا روس، رود ستيوارت وتوم جونز هم مجرّد أسماء قليلة شاركت بالأداء المباشر في حفل العشاء سابقاً. للأسف، لا يمكن لمحبي ومعجبي كاتي باري المشاركة في الاحتفال لأنّه مخصّص فقط للذين تلقّوا دعوةً خاصّةً.

 

و مع ذلك، طلبت مؤسّسة مطارات دبي من أولئك الذين يرغبون في الحصول على تذاكر لحضور الحفل، أن يتابعوا باستمرار صفحة الفيسبوك الخاصّة بالمؤسسة. كان عام ٢٠١٥ عاماً جيداً بالنسبة إلى نجمة البوب الأميركية  لأنها اختيرت أفضل موسيقية على الاطلاق في العالم من مجلة فوربز وحصدت مبلغاً كبيراً العام الماضي قدره ١٣٥ مليون دولار.

 

هذه ليست المرّة الأولى التي تقوم بها كاتي باري بأداء في دبي، فشاركت في ديسمبر ٢٠١٢ في الحفل الختامي لبطولة القفز بالمظلات العالمية. بدأ معرض دبي للطيران عام ١٩٨٧ تحت اسم "أراب إير" أو الطيران العربي. ومنذ ذلك الحين، نما المعرض وتطوّر ليصبح واحداً من أكبر وأهم أحداث الطيران في العالم.  

أحدث الأخبار السبّاقة