آي دبليو سي وجائزة لوريوس في أوغندا

السبت 26 أيلول 2015

آي دبليو سي وجائزة لوريوس في أوغندا
سافرت آي دبليو سي إلى أوغندا للإحتفال بمجموعة آنجنيور أوتوماتيك Laureaus Sport for Good Foundation Ingenieur Automatic مرجع IW323909 التي حفرت على ظهرها رسمة التلميذة ناكينغا زاهارا (13 عاماً) Nakayinga Zahara الفائزة بجائزة لوريوس وهي منحة مدرسيّة لمدة عام وساعة IWC آنجنيور أوتوماتيك الخاصة بالمناسبة.
 
 
وخلال حفل توزيع الجوائز، إنضم إلى زاهارا ووالدتها الفخورة بها في المدرسة المحلية، مئات الأطفال وموظفي لوريوس الداعم لبرنامج COBAB للإحتفال بالمناسبة.
 
 
وخلال سفرتها إلى أوغندا زارت آي دابليوسي مكاتب برنامج الأيدز المرتكز على المجتمعية COBAB والنادي الرياضي المحلي حيث تم عرض مباراة في الملاكمة بالإضافة إلى المدرسة المحلية حيث تتعلم نكايينغا . ولاقى ممثلوا دار أي دبليو سي ولوريوس (Laureaus Sport for Good Cause) ترحيباً حاراً في أوغندا.
 
 
وفي هذا الصدد، قال المدير لتنفيذ لدار أي دبليوسي جورج كيرن، أن رسمة الطالبة زاهارا تعكس قيم الدار التي تعبر عن الشغف والإلتزام والمسؤلية والآداء. وأضاف أن كون الدار شركة تؤمن بالأعمال المستدامة، فهي تفتخر بزمالتها للوريوس وأعمالها التي تحمل أبعاداً عميقة وفي إطار دعمها لبرنامج لوريوس عالمياً، تطلق دار آي دبليوسي ساعةً واحدة كل عام أثناء الإحتفال.
 
 
وشكر إدوين موزيس رئيس برنامج لوريوس دار آي دبليوسي على دعمها القيم وتعاونها الذي يعود إلى أكثر من 10 اعوام. وأضاف أنه يعود ريع مبيع ساعة آنجنيور أوتوماتيك إلى دعم مشاريع لوريوس ما يعطي الأطفال المال ويفتح لهم فسحة من الأحلام وهو يؤمن أن استحدام الرياضة في التغيير الإجتماعي يوتي نتيجة إيجابية بالفعل.