فندق الفور سيسنز قريباً جداً في الدار البيضاء

السبت 26 أيلول 2015

فندق الفور سيسنز قريباً جداً في الدار البيضاء
سيفتتح فندق الفور سيسونز  فرعه الجديد في مصب أنفا ANFA المواجه للبحر في نهايت العام 2015. وهذه المنطقة عبارة عن باقةٍ من مناطق السكن والتسوق والتسلية والترفيه، صممتها شركة الهندسة الإنكليزية الرائدة " لندن آركتكتس Foster+Partners".
 

وبالرغم من مساحته، فالفندق الجديد ذات الخمسة طوابق منحوت على منحدر بحري صخري متساوٍ مع لشاطئ. لذلك، يقع المدخل الرئيسي في الطابق الخامس، فيما الغرف والمنافع الأخرى في الطوابق السفلية. ويبعد الفندق 10 دقائق عن وسط المدينة وهابوس ميدينا وهي منطقة تسوق محلي تجمع بين الماركات الرفيعة المستوى والأعمال اليدوية المحلية.
 
 
وينساب فندق الفور سيسونز كازابلانكا بسلاسة مع تاريخ وهوية الدار البيضاء بتصاميمه وموقعه المطل على كافة ارجاء المدينة. ويضم 257 غرفة و29 جناحا متوجهةً نحو النسيم العليل والمناظر الخلابة اضافة إلى واحة تضم مسبحا يشبه مسابح المنتجعات في الحديقة.
 
 
ويتألف الجناح الملكي Royal Suite من 393 متر مربع و-180 درجة منفتحة على المناظر الرائعة وتراس خاصة ومدفأة خارجية وداخلية. 
 
 
بالإضافة إلى فخامة الغرف، يضم الفندق 3 مطاعم فاخرة تحت إدارة الشيف تييري بابلييه Thierry Papillier وهي: بلو - Bleu ومينت -Mint ولاتيتود 33 - Latitude 33. ويعكس منتجع لوسبا- Le Spa مستوى الفندق ودرجته في سلم الفخامة لأنه يضم 10 غرف خاصة بالعلاجات المتنوعة للرجال والنساء وإثنين منها للأزواج بالإضافة إلى غرف السونا والبخار. 
 
 
ولم يهمل فندق الفور سيسنز الحفلات الاجتماعية والمناسبات لأنه خصص 1152 م 2 في المساحة الخاصة بالمناسبات التي تتسع لحوالي 800 شخص وغرفة اتلانتيك بولروم Atlantic Ballroom التي تبغ 580 م 2 وتتسع لحوالي 400 شخص للعشاء. بالإضافة إلى ذلك، يضم الفندق 7 غرف للاجتماعات من بينها غرفة لايتهاوس روم Lighthouse Room المطلة على المنارة التي تم بناؤها عام 1919.
 
 
يجمع هذا الفندق بين القديم والحديث والتراثي ويمنح  ضيفه متعة ورفاهية ويكرم تاريخ هذه المدينة العريقة.