فنادق فيرمونت في كندا تقدّم تجارب شتوية متنوّعة

السبت 26 أيلول 2015

فنادق فيرمونت في كندا تقدّم تجارب شتوية متنوّعة

 تقدّم فنادق ومنتجعات فيرمونت مجموعةً متنوّعةً من الأنشطة والرحلات للذين يبحثون عن مغامرة شتويّة هذا العام. تتراوح هذه الأنشطة من صيد السمك على الجليد إلى التزلج وغيرها. يستفيد فيرمونت الكندي من مواقعه الخلاّبة ومن ممتلكاته الجبلية ويوفّر للعائلات، للأزواج وللأصدقاء قاعدة منازل فاخرة خاصّة بهم للاسترخاء والاستمتاع في عطلة الشتاء. 

 

١) فيرمونت بانف سبرينغز 

 

يقع في قلب حديقة بانف الوطنية ويقدّم نشاطات متنوّعة فضلاً عن مناطق عدّة للاستكشاف. يمكن للضيوف أن يختاروا الأرض التي يريدونها أو الاستفادة من مدرسة فيرمونت للتزلج لتعلم التقنيات أو تحسين مهاراتهم على المنحدرات. يقدّم هذا الفندق جولات مشي في الوادي الجليدي مع مرشد مقدام. إضافةً إلى ذلك، هناك صيد السمك على الجليد، الدوغ- سلادينغ الذي يقوم على جولة مع مجموعة من كلاب الهاسكي. هذه الحزمة متاحة من ٨ نوفمبر ٢٠١٥ حتى ٣٠ أبريل ٢٠١٦. 

 

٢) فيرمونت شاتو لايك لويز 

 

هذا الفندق محاط بقمم جبال مرتفعة ويقدّم لضيوفه أراضٍ واسعةً لممارسة التزلج ما يجعل بحيرة لويز أكبر مناطق التزلج في أميركا الشمالية. تتوفّر ثلاثة أنواع تزلج: المبتدئ، المتوسط والخبير. يوفّر هذا الفندق تجربة كولومبيا آيسفيلد الجليدية الجديدة وهي رحلة لمدّة ساعتين على طول المياه الذائبة من الجبل الجليدي، تجربة يوغا ورياضات شتوية مع وجبات لذيذة فضلاً عن جولات ليلية في الطبيعة مع دليل سياحي. 

 

٣) فيرمونت شاتو ويستلر 

 

يقع هذا الفندق في قعر جبل بلاك كومب ويقدّم مساحات كبيرة للتزلج لكل المعايير. كما يوفّر الوصول المباشر إلى قمم الجبال. يقدّم هذا الفندق تجربة هيلي- سكيينغ ذات حزم متعدّدة مع خبراء بالتزلج الذين يختارون منطقة التزلج الملائمة. كما يقدّم الآيس- سكايتينغ وغيرها من التجارب. 

 

٤) فيرمونت لو شاتو فرونتناك 

 

هذا الفندق هو المثالي للذين يريدون تجربة إثارة التزلج على المنحدرات القريبة. يُعَدّ هذا الفندق معلماً في مدينة كيبيك ويبعد ٢٠ دقيقةً فقط عن أفضل الجبال في المنطقة ويقدّم تجارب تزلج وافرة فضلاً عن مناظر خلاّبة. كما يوفّر تجارب طعام فخمة في الليل وتجارب تزلج ليلية. 

 

٥) فيرمونت ترومبلون 

 

يقع هذا الفندق في قعر ٩٦ منحدراً جميلاً للتزلج متوفراً لجميع مستويات المتزلجين. يقدّم أيضاً العديد من الأنشطة المجانية، رحلات مباشرة من تورونتو وحزماً عدّة تشمل المأكولات والمشروبات.