ساكسو بنك السبّاق في شانغهاي

السبت 26 أيلول 2015

ساكسو بنك السبّاق في شانغهاي

 أعلن بنك ساكسو، المتخصّص في التداول المتعدّد الأصول والاستثمار على شبكة الانترنت، عن افتتاح مكتبه الجديد في الصين في مركز شنغهاي المالي العالمي، جياتسوي في منطقة التجارة الحرة في شنغهاي.

 

 يمثّل افتتاح مكتب شانغهاي خطوةً سبّاقة في تقديم خدمات ذات قيمة مضافة للتداول العالمي عبر الانترنت في توقيت منطقة آسيا لفريق ساكسو بنك.

 

ساكسو بنك رائد في مجال التكنولوجيا المالية وهو منصة تداول عبر الانترنت للأفراد وللمؤسسات. تترأّس  المكتب  الرئيسي في الصين إكو تشاو التي تقدّم تقاريراً لآدم رينولدز، الرئيس التنفيذي لآسيا باسيفيك لفريق ساكسو بنك.

 

تتمتّع تشاو بعديد من سنوات الخبرة في مجال الخدمات المالية. بدأت حياتها المهنية مع ساكسو بنك في كوبنهاغن قبل أكثر من عشر سنوات. تمّ تأسيس هذا المكتب الجديد في شنغهاي في منطقة التجارة الحرة كجزء من إلتزام البنك بتطوير نموذج أعماله بالتعاون الوثيق وضمن القوانين المحليّة التي تحكم المشاركين في منطقة التجارة الحرة. ستزيد مرحلة التوسّع الجديدة والتنمية الاقتصادية الطلب على الخدمات المالية. ويحتاج الشعب إلى تكنولوجيا حديثة ومنتج شامل متعدّد الأصول وهذا بالضبط ما يقدّمه ساكسو بنك.

 

يقدّم ساكسو بنك للمستثمرين سهولة الحصول على ٣٠٠٠٠ أداة ماليّة وكلها متاحة عبر منصات ساكسو ترايدر.