أدريان برودي يتألّق في مهرجان تورونتو السينمائي

السبت 26 أيلول 2015

أدريان برودي يتألّق في مهرجان تورونتو السينمائي

 كالعادة، ظهر الممثّل أدريان برودي كشخصيّة حادّة عندما تصدّر الاطلالة على السجادة الحمراء في مهرجان تورونتو السينمائي العالمي لعام ٢٠١٥.

 

 شارك برودي في حضور العرض الأوّل من فيلم "سبتمبر أوف شيراز". تمّ تمليس شعر برودي وارجاعه إلى الخلف في شكل ذيل حصان وارتدى بذلةً سوداء من الصوف "برانس دو غال" من ديور أوم. أكمل الممثّل البالغ من العمر ٤٢ سنةً طلّته المميّزة بربطة عنق من الحرير الأسود مزدانة بدبوس على شكل زهرة.

 

 مثّل برودي إلى جانب الممثّلة سلمى حايك في الفيلم الروائي "سبتمبر أوف شيراز" الذي تلقّى انتقادات لاذعة. كتبت هذا الفيلم الكاتبة الأميركية- الإيرانية داليا سوفر ساردةً قصة عائلة يهودية علمانية محاصرة في دوامة من الثورة الإيرانية عام ١٩٧٩.

 

ولد أدريان برودي في نيويورك وترعرع فيها وهو ابن المصوّرة سيلفيا بلاشي. في وقت مبكر جداً، دفعته هذه الأخيرة إلى خوض حياة فنية من خلال تسجيله ليتلقّى دروس الكوميديا في الأكاديمية الأميركية للفنون المسرحية. حصل على أول أدواره في عامه ال-١٢ في المسرحية الهزلية "آني ماغواير" ثم في "نيويورك ستوريز". زادت شهرته عندما بدأ يكبر وحصد جوائز عدّة ومثّل في أفلام شهيرة عديدة منها "لو بيانيست"، "ذا غراند بودابست هوتيل"، "لا ليغن روج"، "ديتاشمون" وغيرها.