طيران الاتّحاد يتعاون مع Amadeus لتحسين النّموّ الدّولي

الأحد 27 أيلول 2015

طيران الاتّحاد يتعاون مع Amadeus لتحسين النّموّ الدّولي

 طيران الاتّحاد يتعاون مع Amadeusلتحسين النّموّ الدّولي.

 

أعلنت أماديوس، شريكة طيران الاتّحاد الرّائدة في عالم التكنولوجيا، أن الطيران الإماراتي سيزرع أداة Amadeus Fare Familiesفي محطّاته غير المباشرة، من أجل دعم استراتيجيّته التسويقيّة. وستسمح هذه الخطوة للطّيران أي يحقّق هدفه في تسريع النّمو الدّولي عبر نشر الفرص في شبكة مبيعه المتوسّعة.

 

ومن خلال هذه التكنولوجيا، سيطبع الاتّحاد علامته على منتجاته وخدماته، ويفرّقها عبر إظهار القيمة الكاملة لكلّ طرد أينما كان، في أي نقطة بيع في العالم. ومع وصفٍ واضح، مميّزات وشروط كلّ غرض، سيستفيد المسافرون والوكلاء المسافرين من الشّفافيّة في عمليّة التبضّع. وبهذا، سيتمكّن الوكلاء من ارشاد زبائنهم بشكلٍ دقيق وبيعهم ما يحتاجون فعلاً إليه.

 

وقال الرّئيس التجاريّ في طيران الاتّحاد، بيتر بومغارتينر: "نحن مبتهجون بتوسيع شبكة مبيعاتنا عبر الFare Choicesمن أماديوس، فنتأكّد من أن زبائننا سيستمتعون دائماً بخدماتنا، بغضّ النظر عن المحطّة التي يختارون الشراء منها. وطيران الاتّحاد وكلّ ما يقدّمه هو مصدر فخرٍ لنا، ونحن على يقين أنّ الخطوة ستعطي خدماتنا المزيد من الانتشار في العالم."

 

ومن جهته، عبّر نائب رئيس فرع أماديوس في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ماهر قوّيع، عن حماس الشركة الكبير لدعم تسويق طيران الاتّحاد من خلال خدماتها الشفّافة والمتوسّعة في العالم.

 

وطيران الاتّحاد هو الأوّل في الشرق الأوسط الذي يعتمد خدمة Fare Familiesلشفافيّة التسويق من Amadeus.